أخبار حضرموت

شباب #حضرموت الأحرار في لقاء ودي وتشاوري

سيئون ( حضرموت21 ) خاص

في إطار الخطة التوسعية التي يقوم بها شباب حضرموت الأحرار بالوادي على مستوى مدن وادي حضرموت، و حرصاً منّا على توحيد صفوف الشباب الأحرار ، عُقد مساء يوم الخميس الموافق 4/ديسمبر/2020م، لقاء ودي تشاوري بين جميع أعضاء شباب حضرموت الأحرار بالوادي على مستوى وادي حضرموت.

حيث تطرق الاجتماع لمناقشة مستجدات الأحداث بالساحه الجنوبية بشكل عام، و على مستوى وادي حضرموت بشكل خاص، كما تم التطرق لشرح مفصل لدور شباب حضرموت الأحرار بالوادي و تناول الأفكار التي من شأنها أن تعمل على تطوير و توسيع حملة “هويتي جنوبية” لتعم كآفة مدن و قرى وادي حضرموت، و التي ينفذها شباب حضرموت الاحرار بالوادي، كما نوقش خلال الاجتماع الموسع آلية تطوير الاساليب التي من شانها إغاظة المحتل بالوادي.

و شهد اللقاء مداخلة هاتفية من قبل الأُستاذ / نزار هيثم ( المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي )، و الذي بدئها بتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى 53 ل30 نوفمبر عيد الاستقلال الاول، و تابع مداخلته قائلاً: ” دائماً نتابع ما يقوم به شباب حضرموت الأحرار بالوادي، من جهد عظيم سواء على الساحة السياسية و أيضاً الميدانية، و أكد على فخرهم بكآفة الشباب الأحرار بوادي حضرموت.

كما أكد بأن كل المبادارت التي يقوم بها الشباب ، يتم متابعتها بشغف من قبل الجميع، و تحدث قائلاً: ” بأن إصرار و مثابرة الشباب الأحرار بالوادي برفع علم و طنهم بأرجاء وادي حضرموت ماهي إلا رسالة واضحة للعدو بأننا حاضرون و ثابتون على أرضنا”.

و أختتم الأستاذ نزار هيثم مداخلته الهاتفية قائلاً: بأذن الله سنحقق الأمنيات والتطلعات التي يسعى إليها شعب الجنوب بإستعادة دولة الجنوب، و أن حضرموت هي روح الجنوب و قلبه، و نعدكم بأننا سنكون في أول الصفوف عندما تنطلق ساعة الصفر لتحرير وادي حضرموت.

في ختام اللقاء التشاوري والودي الذي جمع شباب حضرموت الأحرار بالوادي، أكد الحاضرون على ضرورة توحيد الصف بوادي حضرموت تجاه كآفة أعداء القضية الجنوبية، و أن المرحلة التي نعيشها تتطلب مزيداً من الثبات والتماسك ضد الإشاعات المغرضة التي تعمل على شق الصف الجنوبي وإثارة المناطقية من قبل أعداء الجنوب( ولكن هيهات لهم ذلك )

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: