أخبار حضرموتمحليات

أبطال #الأدواس … بالمرصاد لكل #مروجي ومتعاطي مادة #الحشيش المخدر

المكلا (حضرموت21) خاص 

لم يعد هناك وقع حقيقي للكلمات التي نكتبها ، فالحرب التي فرضت على أبناء مجتمعنا الحضرمي لا تملك عقيدة أو شرف ولا تخضع لقواعد المواجهة في الحروب المتعارف عليها ، متجاوزين بذلك قبح ونذالة الغوغائيين الحاقدين بالتدمير الممنهج لأخلاقيات المجتمع عبر إغراقه بمستنقع الإدمان القاتل .

هنا بنقطة الأدواس تم ضبط مواطن راكبآ على متن سيارة “نوع نوها” لون رصاصي قادم من منطقة خط العبر متجهآ إلى مدينة المكلا عاصمة المحافظة ، وأثناء التفتيش الروتيني الدقيق تم ضبط بحوزته قطعة من مادة الحشيش كانت مخبأة بملابسه التي يرتديها ، حيث تم التحفظ عليه وإحالته لجهة الإختصاص .

وبنقطة المثلث تم إيقاف سيارة “نوع كرولا” لون رصاصي وعلى متنها أربعة أشخاص قادمون من منطقة الخشعة متجه إلى مدينة المكلا ، وأثناء إتخاذ الإجراءات بالتفتيش الروتيني الدقيق للأشخاص تم ضبط قطعة من مادة الحشيش بالإضافة إثنين أكياس صغيرة من مسحوق “مادة الشبو” المخدرة والخطيرة ، حيث تم إتخاذ الإجراءات بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة .

وبالأدواس أيضآ تم ضبط مواطن قادم من منطقة وادي العين متجهآ إلى مدينة المكلا وبعد التفتيش الروتيني تم العثور على قطعة من مادة الحشيش ملفوفة في كيس ومجموعة من حبوب الصرفة “أبوهلال لون أصفر” ، حيث إتخذت بحقه الإجراءات القانونية وتم إحالته لجهة الإختصاص .

جديد داخل المقالة

وفي نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الأدواس تم ضبط مواطن قادم من مدينة سيؤن متجهآ إلى مدينة المكلا وكان راكب على متن سيارة أجرة “بيجو” ، وأثناء التفتيش الروتيني الدقيق لجميع الركاب تم ضبط المذكور وبحوزته قطعتين من مادة الحشيش كانت مخبأة داخل حزامه الخاص ، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته للجهات المختصة .

هنا بحضرموت تم سحق المخططات التي أرادت أن تنال من أبناء مجتمعنا المحافظ والواعي ، هنا حضرموت تسقط جميع مشاريع الخراب للمتربصين الذين يسعون جاهدين على إختراق نسيجها المجتمعي وتفكيك تماسكها الأسري ، هنا أرادوا وحضرموت أرادت والله مع إرادة الحق .

برجالها الأبطال تسقط كل المؤامرات ليس تزلفآ وإنما حقيقة ملموسة يعايشوها أبطال الأدواس يوميآ بحزام المرتفعات الحضرمية التي أبت إلا أن تنتصر لأبناء مجتمعها ووطنها وتقطع أيادي العابثين والمتربصين وتمرغ أنوف الطامعين تحت أقدام أشبالها بالهضبة والمرتفعات .

“هنا الأدواس هنا الحسام القاطع” .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: