مجتمع مدنيمحليات

الصندوق الاجتماعي ينظم #دورة تدريبية حول ألية التمكين ضمن #مشروع تشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي بـ #المهرة

المهرة (حضرموت21) خاص 

نظم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا “حضرموت- شبوة – المهرة – سقطرى” صباح اليوم السبت، بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة الدورة التدريبية الخاصة بالاستشاريين والاستشاريات حول ألية التمكين ضمن مشروع تشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي وتشكيل وتدريب مجالس القرى وتعزيز التماسك الاجتماعي.

وفي افتتاح الدورة تحدث ضابط برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية أ.محمد نوح، مرحبا بالحاضرين، مبيناً أهمية الدورة التدريبية والدورات القادمة والتي تأتي ضمن تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا في مجال التمكين في إطار مشروع تشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي وتشكيل وتدريب مجالس القرى وتعزيز التماسك الاجتماعي.

وأهاب بالمشاركين والمشاركات التعاطي بهمة عالية مع مخرجات هذه الدورة والتفاعل الايجابي المسؤول وتوظيف ما سيتلقون من مهارات ومفاهيم في الواقع الميداني.

وأشار إلى أنه سيكون إلى جانب ذلك نزول ميداني للاستشاريين بعد الانتها من دورة التمكين لتشكيل مجالس تعاون القرى بمديرية سيحوت وفق آلية برنامج التمكين.

ويشارك في الدورة 54 استشاريا واستشارية من الشباب وتستمر لمدة 6 أيام للفترة من 5- 10 ديسمبر 2020م.

من جانبها أوضحت ضابط التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا أ. منى احمد العمودي، أن هذه الدورة الخاصة بالاستشاريين ضمن مشروع تشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي وتشكيل وتدريب مجالس القرى تأتي ضمن برامج الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة المهرة.

حضر افتتاح الدورة محمد سعد الزويدي مدير مكتب الشباب سيحوت وسعيد سالم حيمد رئيس الفرق الميدانية بمشروع تشغيل الشباب بمديرية سيحوت وناقد السبئ المراجع المالي لمشاريع التمكين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: