مجتمع مدنيمحليات

صحة #حالمين تدشن #الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض #شلل الأطفال

حالمين (حضرموت21) خاص  – عباس الجعشاني

دشن الاستاذ محمد عبدالله مسعد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم السبت الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال دون سن الخامسة من منزل إلى منزل وقام الأمين العام بإعطاء أول جرعة لطفلة إيذاناً بإنطلاق الحملة التي تتم بدعم من منظمة الصحة العالمية ومنظمة الطفولة اليونسيف وتستمر الحملة على مدى 3أيام من 5حتى 7 ديسمبر الجاري .

مستهدفة 6730طفلاً وطفلة في عموم مناطق وقرى حالمين وذلك بمشاركة 61 عاملاً وعاملة صحيين ومتطوعين و31 فرقة بالإضافة إلى 12 مشرف .

وأشاد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور حسن محمد جابر بمستوى الإعداد وآلية التنفيذ التي ظهرت بها حملة التحصين بالمديرية مثمناً جهود مشرف التحصين بالمديرية ومشرفي الفرق والعاملين كافة لإظهار المستوى العالي وإتمام الحملة بنجاح وتحقيق الأهداف المنشودة منها .

موجهاً جميع العاملين والمشرفين بالعمل بكل تفان وأخلاص لإنجاز مهمتهم على أكمل وجه ومشدداً على تظافر الجهود من قبل جميع المشرفين والعاملين الصحيين وفق البرنامج والآلية المخطط لها .

جديد داخل المقالة

ودعا الأسر إلى سرعة التجاوب مع الحملة الوطنية والدفع بأطفالهم المستهدفين لأخذ جرعات التطعيم اللأزمة للوقاية من مرض شلل الأطفال وتسهيل مهمة الفرق الميدانية الثابتة والمتحركة المنفذة للحملة منوهاً بضرورة تعزيز الوعي المجتمعي والتثقيف الإعلامي حول التحصين وأهميته وضرورة أخذ اللقاحات لحماية الأطفال من هذا المرض القاتل .

حضر التدشين الدكتور حسن محمد جابر مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية والدكتور محمد صالح عبدالرب مشرف التحصين بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: