بقية المحافظاتمحليات

مدير #قعطبة يفتتح مدرسة الشهيد ” علي القبة بسهدة ” ورئيس فريق نزع #الألغام بالضالع يؤكد بأن المنطقة آمنة

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م قعطبة

ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية من أجل تحسين العملية التعليمية بالمديرية قام صباح اليوم السبت 5 ديسمبر  العقيد احمد ناجي المريسي مديرعام قعطبة ومعه العميد سيف محي الدين رئيس فريق نزع الألغام بالضالع بافتتاح مدرسة الشهيد علي قائد القبة الأساسية بسهدةالتي تم بنائها بدعم من المجلس النرويجي .

 حيث كان في استقبالهم   الاستاذ عبدالباسط المرح مدير إدارة التربية بقعطبة  ومسؤولي التربية وفريق نزع الألغام  .

 وقدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير إدارة التربية بقعطبة الاستاذ عبدالباسط المرح ومسؤولي التربية والمجلس النرويجي  والمدرسةعلى مابذلوة من جهود من أجل بناء وتجهيز المدرسة وهذا دليل على اهتمامهم بالتعليم وإخلاصهم في العمل وافتتاح المدرسة اليوم هياجزء من هذه الجهود التي تحققت ونؤكد دعمنا ووقوفنا الكامل معهم لتأدية واجبهم على اكمل وجه  فالتعليم هواالركيزة الأساسية لصلاح المجتمعات والأوطان وتقدم الشعوب ونهضتها ورقيها وحضارتها .

كما قدم المدير العام الشكر والتقدير لفريق نزع الألغام بالضالع على ماقامو به من جهود وتفتيش ومسح للمنطقة لنفي الشائعات التي قام بنشرها امراض النفوس عن وجود الغام واجسام مشبوهة بمكان بناء المدرسة وتوضيحهم الكثير من الحقائق .

جديد داخل المقالة

من جانبه العميد سيف محي الدين رئيس فريق نزع الألغام بالضالع قدم الشكر للمدير العام وإدارة التربية .

ونفى العميد سيف نفيا قاطعاً كل  الدعايات الكاذبة التي نشرت بأن المدرسة وحواليها والمنطقة مليئة بالألغام والعبوات المتفجرة .

 مؤكداً للجميع بأن منطقة سهدة وكل مدينة قعطبة من عام 2015 لاتوجد فيها لاالغام ولامتفجرات ولااي اجسام مشبوهة وأنهم قاموا بمسحها عام 2015 وعام2019 والان قمنا بالتفتيش بغرض طمئة المواطنين وجميع المنظمات ونفيالمااشيع من كلام مغرض الهدف منه تعطيل مصالح الناس وتعطيل مصلحة ابنائنا الطلبة ونؤكد للجميع بأن المدرسة وحواليها والمنطقة آمنة ومناطق بناء وسكنية ولاتوجد فيها أي الغام  .

مدير إدارة التربية بقعطبة بدورة  ثمن كافة الجهود التي يبذلها المدير العام 

مقدماً الشكر والتقدير للمدير العام وفريق نزع الألغام  على جهودهم و هذه اللفتة الكريمة واهتمامهم بالعملية التعليمية بالمديرية وقيام فريق نزع الألغام بتفتيش المنطقة ونفي كل الشائعات بوجود الغام واجسام مشبوهة بمكان بناء المدرسة وحواليها .

حضر الافتتاح الاعلامي علي عميران مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة وعدد من رؤساء الأقسام بالتربية ومراسلي القنوات الفضائية 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: