أخبار حضرموتمحليات

المحافظ #البحسني يفتتح المشروع الاستثماري لنادي #سيئون الرياضي الثقافي

سيئون (حضرموت21) المكتب الاعلامي للمحافظ

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة سيئون، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، المشروع الاستثماري لنادي سيئون الرياضي الثقافي ، تزامنا مع احتفالات بلادنا بالذكرى (53) لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

وتعرف المحافظ البحسني والوكيل الكثيري من وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت رياض الجهوري، على مكونات المشروع الواقع على مساحة 380 متر مربع، ويتضمن 8 محلات تجارية، والبالغ كلفته الاجمالية 128 ألف و417 دولار، بتمويل من حصة مبيعات النفط.

وأكد المحافظ البحسني بأن المشروع يأتي في اطار الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية بالقطاع الشبابي والرياضي بوصفه ركيزة أساسية في تحقيق التنمية ، مشيرا الى أهمية المشروع للنادي كونه يعد موردا رئيسا سيسهمي بشكل كبير في دعم النادي، داعياً مكتب الشباب وإدارة النادي إلى المزيد من الاهتمام بالشباب وتوفير الأجواء التي تحفظهم من الأفكار الدخيلة على المجتمع والعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات لتمكينهم من مراكز متقدمة على المستوى الوطني والاقليمي.

رافق المحافظ وكلاء المحافظة ، والوكلاء المساعدون ، والقيادات العسكرية والمدنية وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بوادي وصحراء حضرموت.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: