مجتمع مدنيمحليات

إدارة #مدرسة 22 مايو مديرية #تريم تكرم العقيد ” العامري ” والملازم ” عمرون “

المكلا (حضرموت21) خاص 

بحضور مدير عام المديرية المستشار القانوني / خالد عوض هويدي ومدير التربية الاستاذ/ احمد محفوظ بارفيد وممثل الوكالة الألمانية giz الأستاذ/ عبدالله بن مخاشن ومدراء المدارس المستهدفة من مشروع ( عمل سقفات حديدية لساحاتها) .

قام _ بعد ذلك_ مدير المدرسة الأستاذ/ خالد بن عمران وبمعية رئيس مجلس الاباء الأستاذ/ أحمد يسلم باخريصة والشخصية الاجتماعية الأخ / عبدالملك محسن التميمي قاموا بزيارة لكل من العقيد / ياسر سالم العامري مدير عام مكتب البحث الجنائي بساحل حضرموت والملازم / شوقي رجب سعيد عمرون مدير إدارة التدريب والتأهيل بأمن ساحل حضرموت .

حيث قدم مدير المدرسة والوفد المرافق لكل منهم ( درع المدرسة) وذلك تقديرا وعرفانا لدورهم ومساعيهم الحثيثة في تسهيل ودعم إدارة المدرسة ومجلس الآباء في إنجاز مهامها وتحقيق الكثير من متطلبات المدرسة من خلال تسهيل متابعاتهم مع مسؤلي الدولة والشخصيات الداعمة على مستوى المديرية والمحافظة .

العقيد العامري والملازم بن عمرون قد حباهم الله بفكر ووعي ونظافة إنسانية ووطنية واهتمام بالعلم والتعليم وحرص على دعمه وتنشيطه في مدينتنا الغناء ( تريم ) وقد أظهروا ذلك بجلاء في متابعتهم .

جديد داخل المقالة

وفي حرصهم على مساهمتهم في خلق واقع تعليمي جديد وداعم لإدارة المدرسة ومعلميها وقد ساعد ذلك على تفعيل انشطة المدرسة وابراز ابداعات تلميذاتها كما تلاحظونها _ خلال هذا العام_ على صفحة المدرسة الرسمية .

والشكر موصول لراعي المدرسة والمكرمة الكبرى الأستاذ / جمال عبدون وكيل الوزارة الذي دعم بسخى حضرمي ( أمياز وكراسي للتلميذات والمعلمين ومختبر ومستلزمات ارشيفية وترويحية ) ولشركة تجدد التي قدمت ونفذت ( مشروع الطاقة الشمسية ) والوكالة الألمانية التي ستنفذ ( مشروع سقفة لساحة المدرسة) وللاخ / مدير عام المديرية الذي يولي المدرسة وتلميذاتها رعاية خاصةً والاستاذ/ مدير التربية الذي أعطى للمدرسة أولوية كونها امتداد وواجهة لمدارس البنات بالمديرية ولكل الشخصيات الاجتماعية والخيرين من أبناء المديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: