بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يترأس اجتماعا للجنة #الأمنية لمناقشة الأوضاع وسبل تعزيز الأمن ومواجهة التحديات

المهرة (حضرموت21) خاص

ترأس محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، يوم الأحد، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع والتطورات وسبل تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات ومواجهة التحديات.

وتطرق الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد الجعفري، ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، إلى محضر الاجتماع للجنة الأمنية وتقييم الإجراءات المتخذة.

وبحث الاجتماع الأوضاع الأمنية بالمحافظة والإجراءات الكفيلة بتعزيز وثبيت الجانب الأمني، ورفع مستوى اليقظة الجاهزية لمواجهة التحديات الماثلة لبقاء المحافظة آمنة ومستقرة.

وناقش الاجتماع احتياجات القوات الأمنية والعسكرية بما يمكنها من رفع الكفاءة والأداء في مهامها وواجباتها لاستتباب الأوضاع الأمنية وحماية مؤسسات الدولة والمصالح العامة والممتلكات الخاصة.

جديد داخل المقالة

وأشاد الاجتماع بالجهود التي يبذلها منتسبي الأجهزة الأمنية العسكرية بالمحافظة، مشددا على ضرورة تعاون وتلاحم المجتمع إلى جانب السلطة وقوات الأمن والجيش بما يساهم في تعزيز الأمن.

وأقر الاجتماع جملة من الإجراءات بشأن القضايا والأوضاع الأمنية بما يحافظ على السكنية العامة ويرفع مستوى الحس الأمني والجاهزية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: