أخبار حضرموتمحليات

محافظ #حضرموت يفتتح #مشروع مبنى المعهد الصحي بمدينة سيئون بكلفة 202،154 دولار بتمويل محلي

سيئون (حضرموت21) المكتب الاعلامي للمحافظ

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، يوم الاحد بمدينة سيئون، مشروع مبنى المعهد الصحي بمنطقة تريس، بكلفة إجمالية 202،154 دولار، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

وطاف محافظ حضرموت، بمبنى المعهد الذي يشتمل على قاعة كبرى وخمسة فصول دراسية مع ملحقاتها.

وتخلل مراسم الافتتاح، حفل خطابي وتكريم، وفي الحفل عبر محافظ حضرموت عن سعادته بافتتاح مشاريع مهمة في قطاعات الكهرباء والتعليم العام والعالي والصحة في وادي حضرموت، لافتاً إلى أهمية القطاع الصحي وما يحظى به من اهتمام من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لارتباط هذا القطاع الحيوي بشكل مباشر بصحة المواطنين.

وشدد المحافظ البحسني على إدارة المعهد بتطوير المناهج وتكثيف الجوانب العملية، التي ستسهم في تخريج كاد طبي مؤهل، حاثاً الطلاب على أن يكونوا على قدر عالي من المسؤولية، وأن يعكسو ما تلقوه من معارف ومفاهيم في مهامهم الإنسانية مستقبلاً.

جديد داخل المقالة

واعرب مديد المعهد الصحي بسيئون د. محمد عوض لرضي، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بحضرموت على اهتمامها ودعمها اللازم للقطاع الصحي، وافتتاح المبنى بحلته الجديدة.

وجرى في ختام الحفل، تكريم محافظ حضرموت، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، وعدد من الجهات ، نظير جهودهم المبذولة في تأهيل وتطوير وتقديم الدعم اللازم للقطاع الصحي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: