مجتمع مدنيمحليات

اختتام #فعاليات مطلع المطالع وحولية الامام ” الحبشي ” بـ #سيئون

سيئون (حضرموت21) علام الحافة

اختتمت فعاليات مطلع المطالع وحولية الامام المجدد علي بن محمد بن حسين الحبشي السبت ٢٠ من ربيع الثاني ١٤٤٢هجرية الموافق ٥ ديسمبر ٢٠٢٠م في تناغم شديد شهدته فعاليات هذا العام .

حيث تميزت وتنوعت الفعاليات وبتنسيق تام بين الديني والدنيوي .. فقد شهدت ساحة الرياض ورباط العلم الشريف طوال ايام الحولية إقامة فعاليات دينية من قرآن كريم بين العشائين واقامة الصلوات والدعاء للأحياء وللميتين.

وفي جوانب الدعوة لله سبحانه وتعالى من خلال الكلمة الطيبة والموعظة الحسنة التي تميزت بها مدرسة حضرموت الدينية ، من خلال الندوات والابحاث التي تم تقديمها على مدى ايام /الحول /بالإضافة الى الكلمات والمداخلات والنصائح التي يوجهها خلال تلك الفعاليات المنصب علي الحبشي والقائمين على مقام الامام المجدد.

وأقامت حافة الحوطة بالإضافة الى العرس الجماعي لسبعين عروسة وعريس وزفّهم ؛ العديد من الفعاليات الاحتفالية تعبيرا عن الفرحة والبهجة وادخال السرور واحياءا للحولية، وقد حضرت اربعة عشر حافة من مختلف حويف محافظة حضرموت ساحلا وواديا تبارت في اظهار ابداعاتها وابراز الموروث الشعبي لرقصة /العِدّة/ التي تتميز بها حضرموت بالاضافة الى الفعاليات المصاحبة الاخرى من عيادات مجانية وندوات ومحاضرات مختلفة تمت اقامتها للرجال والنساء بالحافة.

جديد داخل المقالة

فتحية لرجال حوطة الامام المجدد : على حبشي بسيؤون بمنصبهم : علي عبدالقادر الحبشي واخوانه وأولادهم وكافة اسرة آل الحبشي وكذا لكافة أبناء الحافة الذين ابلوا بلاءاً حسنا وأظهروا مدى حبهم وتكاتفهم والتفافهم حول بعضهم البعض بقيادة مقدمهم الوالد : برك سالم بازمول مما جعل احتفالات هذا العام متميزة ورائعة ، وإلى مزيد من الالتئام والوئام والالتفاف حول بعضنا البعض في كل الأمور ، ولنكن في حافة الحوطة بسيئون مثالا للحب والوئام ليقتدي بنا الجميع ولنكن دوما مثالا يحتذى به .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: