أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يبارك لنادي التضامن فوزه بكأس سمو الشيخ محمد بن زايد ويناقش مع هيئته الإدارية نشاطات النادي في العام الجديد



المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت


  

جديد داخل المقالة


التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، صباح اليوم الاثنين ، بحضور نائبه الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون الجامعات .. التقوا الهيئة الإدارية لنادي التضامن الرياضي .


     وعبر رئيس القيادة المحلية ونوابه عن تهانيهم ومباركتهم للهيئة الإدارية للتضامن وجماهير النادي ، على الانجاز الكبير الذي حققه فريق النادي لكرة القدم ، بفوزه بكأس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، الذي نظمته مؤخرا القيادة المحلية بالتعاون مع اتحاد الكرة بساحل حضرموت ، احتفاء بيوم الاستقلال وإحياء لذكرى يوم الشهيد الإماراتي ، متمنينً للفريق الأزرق المزيد من الانتصارات ومواصلة الإنجازات ..


   وتناول اللقاء ، الذي شارك فيه من الهيئة الإدارية للنادي ، الأخوة : سالم عوض بوعسكر الأمين العام للنادي، وخالد يسلم بن سلوم ، الأمين العام المساعد ، و

عبدالله علي باسويد ، المسؤول الثقافي والاجتماعي ، وعمر سالم المشجري المسؤول الكشفي ، عددا من القضايا المرتبطة بالنشاط الرياضي للنادي ، وأوضاع الرياضة في المحافظة بشكل عام ..

و أطلعت الهيئة الإدارية ،  القيادة المحلية للمجلس عن خطة نشاطها للعام الجديد 2021م .. معربة عن تمنياتها في أن يرعى المجلس الانتقالي  بعض من تلك النشاطات  .


كما أطلعتها على تطورات قضية أرضية النادي ، التي تعرضت للسطو من قبل أحد المتنفذين ، مشيرين إلى أن القضية في المحكمة ، ويتوقع أن يصدر الحكم القضائي بشأنها قريبا .. 

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت ، بهذا الشأن ، عن دعمها ومساندتها للنادي في استعادة أرضيته .. متمنية أن يكون حكم المحكمة منصفا للنادي وجماهيره العريضة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: