بقية المحافظاتمحليات

كيف حولت ميليشيا #الإخوان المناطق الوسطى لوكر #للإرهاب ؟

أبين (حضرموت21) متابعات 

تعرت الشرعية اليمنية التي يسيطر عليها حزب الاصلاح اليمني المتطرف يوما بعد يوم وخير شاهد حول احداث فجر يوم أمس الاثنين الارهابية التي تسيطر الويتها على المنطقة الوسطى وذلك بشن تنظيم القاعدة الارهابية عمل ارهابي بمديرية لودر واسفر ذلك العمل الارهابي عن استشهاد 6 جنود من الحزام الٱمني وعدد من الجرحى.

واكدت قيادة الحزام الأمني بأبين ان هذا العمل الإرهابي يعبر عن تصعيد خطير في الجنوب ويعود ذلك الخطر بعودة التنظيمات الارهابية الى الجنوب وخاصة محافظة آبين بعد تطيرها قبل 5 سنوات تقريبا من قبل القوات الجنوبية.

يوم أمس استهدافت القاعدة قوات الحزام الأمني بهجوم راح ضحيته 6 افراد من في نقطة أمنية ببلدة لودر.

وارجحت قيادة الحزام الأمني بأبين ان الشرعية الاخوانية عمدت لذلك العمل الارهابي الجبان بنشر وجلب التنظيمات الارهابية في مناطق تواجدها وذلك لحمايتها وتستر خلفها بعد ان فشلت بتحقيق آي انتصار او اختراق للقوات الجنوبية في الطرية والشيخ سالم.

جديد داخل المقالة

واكدت قيادة الحزام الأمني ان استهداف الجبان الذي راح ضحيته 6 افراد من الحزام الامني في لودر يعد ٱمرا خطير لانه يفتح الباب مزيد الاعمال الارهابية على القوات الجنوبية وكوادره الحية التي تنبذ التطرف وادواته التي تريد غزو الجنوب مجدد.

وفي سياق ذاته، بعثت قيادة الحزام الأمني بأبين ٱحر التعازي القلبية لكافة أهالي الشهداء وضحايا الحادث الإرهابي الأليم الذي راح فيه ستة شهداء من جنود الحزام الٱمني التي كانت تؤدي واجبها الوطني في مدينة لودر فجر هذا اليوم.

واكدت قيادة الحزام الأمني بأبين ان هذا الحادث الإرهابي الأليم لن يمر مرور الكرام كما نؤكد لكم إننا في الأيام القادمة سوف نطلق عملية عسكرية كبرى لمكافحة الجماعات الإرهابية في المناطق الوسطى الذين بدءوا يخرجون من جحورهم مهددين ومتوعدين بضرب القوات الجنوبية التي حققت أنتصارات كبيرة على كافة التنظيمات الإرهابية گ القاعده وداعش وجماعة الاخوان المفلسين.

وتدعوا قيادة الحزام الأمني بأبين جميع المواطنين في المناطق الوسطى لمحافظة أبين الى التعاون مع القوات الجنوبية والتنبيه عن أي خطر او تصرف مشكوك فيه من قبل أي شخص او جماعة قد تلجاء لمثل هذه العمليات الإجرامية في ظل حربنا المفتوحه مع التنظيمات الداعمة لهذا الإرهاب في أبين وهم جماعة الإخوان التي يقودها الإرهابي العجوز علي محسن الأحمر وبتمويل من ثلاثي الشر، قطر، وتركيا، وإيران.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: