أخبار شبوةمحليات

العولقي : على اخوان الشرعية في شبوة ان يعيدوا النظر في حساباتهم السياسية والامنية

شبوة (حضرموت21) خاص 

دعا الشيخ لحمر علي لسود العولقي إلى اطلاق سراح راجح الردفاني.

وقال الشيخ لحمر علي لسود العولقي، : يا إخوان شبوه انه قمة الكراهية التي تتعاملون بها مع ابناء الجنوب ان الهالك عفاش كان لديه على ارض الجنوب اكثر من 46 لواء من مختلف قواته التي حاول ان يسيطر على الجغرافيا الجنوبية من ذباب غربا الى حوف شرقا تبخرت كل تلك القوات بين ليلتا وضحاها .

وأضاف :  اننا ندعوكم يا اخوان الشرعية في شبوه مرارا وتكرار ان تعيدوا النظر في حساباتكم السياسية والامنية في تصرفاتكم المناطقية والعنصرية التي تماديتوا في تعاطيها بشكل تهور انتقامي بعيد كل البعد عن حتى على تصفيات الحسابات السياسية.. انتم ما تعملون اليوم من إجراءات سيكون لها ارتدادات اجتماعية مدروسة على المستويين المتوسط والبعيد .

وتابع : وعليه فاننا نحذركم ان كان القرار بايديكم ان تتجنبوا الحسابات المناطقية وان اختطاف راجح الردفاني الطالب بكلية النفط كلية وطنه وواهله وليس كلية اليدومي ولا الرنداني ولا صعتر ولا محسن ولا والحوثي .

جديد داخل المقالة

واستطرد : اننا ندعو كل الطلاب بكلية النفط الخروج في مسيرة مناشدين الجهات ذات العلاقة باختطاف راجح باطلاق سراحه وتقديم الاعتذار له وللصرح التعليمي الذي تم انتهاكه بكل سخريا واستخفاف يتنافى مع كل القيم والاخلاق .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: