محليات

ال​حزام الأمني في #الضالع يعلن عن بدأ  الحملة الأمنية الكبرى لتأمين #الضالع

الضالع ( حضرموت21 ) خاص 




دشنت قيادة قوات الحزام الأمنـي في  محافظة الضالع ممثلة بالعميد أحمد قائد القبة اليوم الثلاثاء حملة أمنية كبرى لضبط العناصر المتورطة بجرائم الإغتيالات التي طالت العشرات من أبناء الضالع في الآونة الأخيرة.

جديد داخل المقالة

وقال قائد قوات الحزام الأمني بالضالع العميد احمد القبة في حديث لوسائل الإعلام أن الحملة الأمنية الكبرى تأتي وفقا لمقتضيات الحالة الأمنية بالمحافظة، التي شهدت سلسلة عمليات اغتيال ممنهجة راح ضحيتها العشرات من أبناء الضالع كان آخرهم عميد كلية التربية الدكتور خالد عبده الحميدي .


وأوضح قائد الحزام الأمني الضالع العميد احمد قائد القبه أن الحملة الأمنية في القبض على الخلايا الاجرامية ستواصل عملياتها الأمنية حتى تحقيق كامل الأهداف المرسومة لها، وتأمين محافظة الضالع بشكل كامل.


ودعاء قائد الحزام الأمني العميد احمدقائد القبه كل ابناء الضالع الى الوقوف صفا واحدا خلف الحملة الأمنية التي ستنتصر للمظلومين ولكل الذين سفكت دماؤهم ظلماً وعدواناً والذي كان اخرهم عميد كليةالتربية الدكتور خالد الحميدي 

وقال العميد ابو نافع: ” إننا أمام مرحلة ومنعطف خطير إما ان نكون أو لا نكون ووعد الرجال للرجال اننا سنعمل ليل نهار حتى يتم القبض على الخلايا الاجرامية وتأمين المحافظة بالكامل.


وتأتي هذه الحمله الأمنية في القضاء على الخلايا الاجرامية بعد عقد اجتماع قيادة السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي ومشائخ وقيادات عسكرية رفيعة كانت قد عقدت صباح الإثنين اجتماعا هاما للوقوف على جريمة اغتيال الدكتور الحميدي والحالة الأمنية المنهارة بالضالع، حيث قضى الإجتماع بتكليف قائد الحزام الأمني بالضالع العميد احمد القبة بتأمين المحافظة وملاحقة الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتيال الدكتور الحميدي وغيرها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: