أخبار سقطرىمحليات

بدعم #إماراتي دورتي للغة الانجليزية والحاسوب الآلي لطلاب وموظفي كلية المجتمع بـ #سقطرى

سقطرى (حضرموت21) خاص – عارف عبده – تصوير – ابراهيم يوسف 

دشنت كلية المجتمع بارخبيل سقطرى دورتي تدريبيتين في اللغة الانجليزية والحاسوب الآلي لطلاب وموظفين الكلية بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الإنسانية .

وتهدف الدورتين التي تستمر ثلاثة شهور إلى تأهيل 48 طالب وطالبة والكادر الوظيفي في الكلية في اللغة الانجليزية وكيفية التعامل مع الحاسوب الآلي ورفع كفاءتهم في المجالين
تعزيز القدرات .

واوضحت منسقة الدورات في الكلية الدكتورة صوفيا الكثيري، ان تدشين هذا الدورات يأتي في إطار إهتمام الكلية على الاستمرار في عملية التأهيل كوادرها وطلابها وتعزيز قدراتهم العلمية بما يتوافق مع التطورات العلمية والرقمية المعاصرة .. لافته ان دورة الحاسب الآلي ستضمن برامج ويندوز وإنتهاء في باور بوينت .

لغة التواصل

جديد داخل المقالة

من جانبه أشار مدرب اللغة الانجليزية الدكتور حمدي الطنطاوي ان دورة اللغة الانجليزية ستركز على رفع لغة التواصل باللغة الانجليزي لدى الطلاب واستخدامها في المجال العلمي ورفع من ثقافتهم في مصطلحات ومفردات اللغة، مثمناً دور مؤسسة خليفة على رعايتها واهتمامها في تنفيذ الدورات العلمية لطلاب سقطرى ورفع مستواهم العلمي .

فرص عمل

وعبرت الطالبة في دورة اللغة الانجليزية فاطمة علي، عن سعادتها في المشاركة بالدورة لما تمثلة من أهمية في رفع كفاءتها في اللغة وتساعدها لاكتساب علوم ومعارف والحصول على فرص عمل مناسبة تحقق اهدافها المستقبلية، مشيدة بما قدمته مؤسسة خليفة من دعم مستمر للتعليم في مختلف مراحله وكذلك التدريب والتأهيل لعدد كبير من الطلاب والموظفين .

معارف متقدمة

وقال الطالب في دورة الحاسوب الآلي عبد الرحمن عبد الله، ان دورة الحاسوب الآلي التي تمثل أهمية كبيرة في تطوير من مهاراتنا وتعطينا معارف متقدمة عن كيفية استخداماته المتعددة وفؤائده الكثيرة .. لافتاً ان التأهيل فرصة مميزة حققتها لنا مؤسسة خليفة وقيادة الكلية التي تحرص دائما على التميز وخدمة طلابها وكوادرها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: