أخبار حضرموت

​مساعد مدير الأمن للقوى البشرية يقوم بزيارة إلى أمن مديرية حجر


المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة



قام مساعد المدير للقوى البشريه العقيد مطيع المنهالي بزيارة ،إلى أمن مديرية حجر  ، وذلك في إطار توجيهات اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت  بتكثيف الزيارات الميدانية لإدارات ووحدات الأمن العام بساحل حضرموت  ، حيث كان في استقباله المقدم / فريد باراس مدير أمن مديرية حجر .

جديد داخل المقالة

وأشار العقيد مطيع المنهالي بأن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات اللواء الركن  سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية وذلك للاطلاع عن كثب على سير العمل والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين بما يضمن أداءها بأعلى مستوى من الكفاءة والسرعة ودقة الإنجاز .

  وقد أعرب العقيد المنهالي عن شكره وتقديره لكافة منتسبي أمن مديرية حجر  ، منوها إلى انضباطهم المهني وعملهم المستمر على مدار الساعة لحفظ أمن الوطن ،  مشددا على ضرورة مواصلة العمل على تعزيز الشراكة المجتمعية  ، في إطار الجهود المبذولة للتوعية بمخاطر الجريمة ومكافحتها والحد من الظواهر السلبية .

 واستمع العقيد المنهالي في بداية الزيارة ، إلى إيجاز قدمه مدير أمن مديرية حجر ، استعرض خلاله البرامج والخطط التدريبية الهادفة إلى رفع معدلات الكفاءة والجاهزية وكافة الاستعدادات وخطط الطوارئ وذلك في إطار العمل على تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.


بعدها قام العقيد المنهالي بجولة في المركز ، تفقد خلالها سير العمل في المكاتب والاقسام ، واطلع على التجهيزات والإجراءات المعمول بها في التعامل مع القضايا والبلاغات ، حاثا منتسبي المركز على بذل المزيد من الجهد لتحقيق  الجودة في العمل ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: