أخبار حضرموتمحليات

قيادة #انتقالي مركز دمون بمديرية #تريم تكرم عمال النظافة لمواقفهم الإنسانية

تريم (حضرموت21) الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/ تريم

تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم قام مركز دمون مساء يوم امس الثلاثاء بفعالية تكريم عمال النظافة بمناسبة الذكرى الثالثه والخمسون لثورة الــ 30 من نوفمبر المجيد .

افتتحت الفعالية بايات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي تلاه فقرة أمسية سمر دان للاخ ” عبدالله هادي بريك ” وشارك أيضا الشاعر ” صالح عبدالرب الجابري ” بقصيدة شعريه نالت استحسان الحاضرين.

وبعد ذالك ألقى عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/ تريم المناضل ” سعيد حيمد باعديل ” كلمة القيادة المحلية لمركز دمون حيّا فيها المشاركون وحضورهم الأسطوري في الفعالية مجدداً العهد بالسير قدماً على درب الشهداء من ابناء الجنوب حتى تحقيق الإستقلال الناجز بإذن الله تعالى .

وفي السياق ذاته ألقى عضو الجمعية الوطنية المهندس ” صالح يسلم بازقامة ” كلمتة معبر فيها عن الثقة المطلقة في القيادة العلياء للمجلس الانتقالي وعلى رأسهم رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي وضرورة الوفاء لدما الشهداء والسير على خطاهم حتى ينال الشعب الجنوبي حريته الكاملة وسيادته على تراب وطنه الغالي .

جديد داخل المقالة

وثمنت قيادة انتقالي مركز دمون موقف العمال في نظافة الاحياء والشوارع العامة بالمديرية وشددت القيادة أيضا على دور عاملي النظافة لتحسين مديرية تريم ، مشيدا بما يبذلونه من جهود في ظروف استثنائية تعيشها البلاد.

وكرمت قيادة انتقالي تريم مسؤول الإدارة التنظيمية بمركز دمون الاخ ” علي عبيد بشير ” على ترتيب هذه العفالية وإظهارها مظهر مشرف للمركز .

وكما كرمت أيضا قيادة انتقالي بمركز دمون التابع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم ، أعضاء الجمعية الوطنية بشهادة شكر وتقدير على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب.

كما اختتمت الفعالية بتكريم عمال النظافة بمركز دمون بشهادات تكريمية وحوافر مالية تشجيعا لما يقوم به من دور كبير في نظافة المديرية .

وعبرت القيادة عن خالص شكرها وتقديرها لعمال النظافة بالمديرية الذين يبذلون جهداً عظيماً للحفاظ على البيئة من التلوث ويسهمون في ابراز المظهر الجمالي لمديرية تريم دون ان تنثيهم اشعة الشمس الحارقة عن تأدية واجباتهم.

من ناحيتهم، عبر عمال النظافة المكرمين عن اعتزازهم بتقدير المجلس الانتقالي بتريم ، مؤكدين اعتزامهم مواصلة أداء واجبهم الوطني والمهني بإخلاص.

حضر الفعالية اعضاء الجمعية الوطنية و أعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم وجمع غفير من ابناء المديرية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: