بقية المحافظاتمحليات

تهديدات #حوثية في باطنها اتفاق مسبق بتزاوج حوثي #اخواني شرعي بـ #شبوة

(حضرموت21) خاص – جمال المحرابي

المليشيات الحوثية هددت بالوصول الى محافظة شبوة ويحذرون من تحويلها الى ساحة حرب …

مافي الأمر من تهديد المليشيات الحوثية انه تم الاتفاق بينهم وبين مليشيات الاخوان او مايسمونه الجيش الاخواني التابع للحكومة الشرعيه الذي يقودة علي محسن الاحمر بعد ان سلم لهم مناطق وجبهات نهم والجوف والبيضاء ومأرب وماتبقى بمأرب سيتم تسليمه قريبا وقد بدات قيادات الإخوان العسكرية بالانتقال من مأرب الى شبوة وحضرموت وهذا الامر تم الاتفاق عليه مسبقا بين الحوثيين والقيادات العسكرية الاخوانية ليكون معهم مبرر لاجتياح شبوة تحت عذر مطاردة هذة القيادات وهم بالاساس متفقون ( جميع ابناء الشمال بكل اطيافهم وانتمائاتهم السياسية ) على اجتياح واحتلال الجنوب مجددا والسيطرة على المناطق النفطيه بشبوة وحضرموت .

فما يجري بجبهات الشمال هي عملية ايهام دول التحالف انهم متصارعون لإبتزازهم والحصول على الدعم العسكري وبعد ذلك يتم تسليمه للحوثيين كما سلموه في جبهات نهم والجوف ومأرب والبيضاء سابقا ..

وبهروبهم الى محافظة شبوة ومناطق حضرموت هو هدف لتسليم السلاح والعتاد العسكري لمليشيات الحوثي والسيطرة على ثروات النفط وسينظمون بعد ذلك تحت لواء واحد تحت مبرر الدفاع عن الوحدة وجميعهم سينسون خلافاتهم السابقة وحروبهم بالشمال التي كانت تمثيل فقط للحصول على الدعم من دول التحالف وسيتجهون معا لاجتياح الجنوب مجددا لإحتلالها ..

جديد داخل المقالة

هنا سيفيق ابناء شبوة اللذين خسروا النخبة الشبوانية حين يصل الى شبوة الحوثيون بعد ان يحدث تزاوج اخواني حوثي شرعي (اي بعد ان تتحد مليشيات الاخوان ومليشيات الحوثي ) وهذا التزاوج بعدة سيتم تسليم شبوة من قبل المليشيات الاخوانية الى المليشيات الحوثية كما سلموا كل المناطق بالشمال وجميعهم هنا سيكون شعارهم تعزيز المليشيات الاخوانية التي تهاجم القوات المسلحة الجنوبية في أبين وهم متفقون على هذا الهدف لاحتلال الجنوب مجددا لتبقى شبوة تحت سيطرتهم للإستيلاء على قطاعات النفط والغاز ..

سيدرك ابناء شبوة عظيم خسارتهم بتدمير النخبة الشبوانية وخطر مشروع التزاوج الاخواني الحوثي الذي يراد منه تحويل شبوة الى منطقة صراع محلي واقليمي .

وحينها ايضا سيدرك ابناء شبوة عندما يشاهدون التنظيمات الارهابية مجددا هي الحاكمة فعلا لشبوة وحينها لا ينفع الندم ولكن قبل ان يحدث ذلك نتمنى تلافي ذلك من خلال لقاء يجمع كل قبائل شبوة وشخصياتها الاجتماعية والعسكرية لتجنيب شبوة ويلات حرب قادمة وتدخلات اقليمية ودولية لن ترحم احد .

فالشمال جميعهم بكل اطيافهم ومليشياتهم ينظرون الى شبوة محافظة نفطية كيف يستثمرونها لصالحهم وصالح من يقف خلفهم وإن وصل الحوثيون الى شبوة سيقتلون ويعتقلون ويطاردون كل من يقف ضدهم اكثر مما هو حاصل حاليا من قبل المليشيات الاخوانية التي يقودها بن عديو .

فليعمل الجميع بشبوة لمستقبل شبوة وأبنائها ويتحدون لمقاومة تلك المليشيات التي هي اليوم تتحكم بحكم شبوة وطردها من شبوة قبل ان تسلم المحافظة للحوثيين كما سلمت مناطق ومحافظات الشمال .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: