بقية المحافظاتمحليات

#النقيب : القوات المسلحة #الجنوبية تدمير #مدرعات وآليات لميليشيا #الإخوان

أبين (حضرموت21) خاص 

كشف المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، عن تدمير مدرعات وآليات عسكرية تابعة لمليشيات الإخوان، مساء أمس الثلاثاء، عقب تجديد المليشيات لخرق وقف إطلاق النار.

وقال النقيب عبر حسابه على فيسبوك: “موسم حصاد مدرعات وآليات المليشيات الاخوانية الارهابية واصطياد رؤوسها الانتحارية مستمر وبقوة، من قبل قواتنا الجنوبية في أبين”.

وأضاف: “قبل ساعتين ازدهر هذا الموسم تجاه القطاع الساحلي والان تلوح مؤشراته قبالة قطاع الطرية حيث بدات المليشيات الارهابية خروقاتها”.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، قال النقيب: ‏”لا يمكن النظر الى المليشيات الاخوانية بجبهة ابين الا على أنها اكثر المليشيات الارهابية انتحارا وإنهزاما وتكبدا للخسارة، اكثرها نزيفا واستنزافا مريعا في التساقط والسقوط، ولا اقسى مما تتلقاه الان من ضربات موجعة على يد ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية بالقطاع الساحلي”.

جديد داخل المقالة

وكان مصدر عسكري في مدينة مودية بمحافظة أبين أكد مرور سيارات اسعاف مساء أمس الثلاثاء تحمل عدد من القتلى والجرحى الشماليين من عناصر ميليشيات الإخوان التابعة للشرعية.

وقال المصدر أن: “حصيلة أمس خمسة قتلى و(13) جريح، وجميعهم من الشمال، من عناصر ميليشيات الإخوان التابعة للشرعية”.

وأعتبر المصدر انه لأول مرة تمر سيارات اسعاف بمودية بهذه الكثرة منذ انطلق الحرب في شقرة بين القوات المسلحة الجنوبية وميليشيا الإخوان التابعة للشرعية اليمنية، والتي تضم في صفوفها مقاتلين شماليين، وكذا إرهابيين.

وتشهد جبهات أبين مواجهات عنيفة بين القوات المسلحة الجنوبية وميليشيا الإخوان التابعة للشرعية اليمنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: