محليات

​إدارة مدرسة الفقيد سعيد صالح قاسم النموذجية بحالمين تعقد إجتماع بهيئة التدريس استعدادا للإمتحانات الفصلية

لحج ( حضرموت21 ) خاص

عقدت مدرسة الفقيد سعيد صالح قاسم النموذجية صباح اليوم الأربعاء الموافق 9ديسمبر 2020م اجتماع مع هيئة التدريس وناقشت عدة أمور تخص العملية التعليمة داخل المدرسة ومنها التهيئة والأستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021م.


وفي الأجتماع ألقى مدير المدرسة الاستاذ القدير علي يحيى عثمان كلمة تحدث فيها عن مجريات سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجاري ووضح بعض السلبيات والإيجابيات التي رافقت العملية التعليمية داخل المدرسة.


جديد داخل المقالة

كما شدد على أهمية الحفاظ على الكتاب المدرسي، داعياً المعلمين إلى متابعة الكتب التي بحوزة التلاميذ كلاً حسب مادته،وكذلك مطابقة المناهج الدراسية ووضع الخطط المناسبة لها،والالتزام بالجدول الامتحاني.


الاجتماع أيضاً تناول أهمية طريقة الإعداد الجيد للإمتحانات  بما يتناسب مع مستويات التلاميذ، مقدراً الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر فيها المعلم في ظل الانهيار المستمر للعملة المحلية.


وفي السياق نفسه ثمن مدير المدرسة علي يحيى عثمان دور منظمة رعاية الاطفال لما قدمته في خدمة العملية التعليمية ومن ضمنها توفير الكتاب المدرسي للطلاب الصفوف من(1-9)والذي يتعبر منجز كبير بالنسبة لإدارة المدرسة بغض النظر عن الدعم الآخر قدمته المنظمة ولا زالت تقدمه في مجال التعليم.


من جانبه وكيل التعليم الثانوي الاستاذ عبيد المردعي ثمن دور مجلس الاباء في متابعة الداعمين لصندوق دعم التعليم في المدرسة وشكرهم على موقفهم تجاه الاعمال التخريبية التي حاولت تعكير صفو العملية التعليمية داخل المدرسة.


من جهاد الحالمي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: