مجتمع مدنيمحليات

#وكيل أول #حضرموت يتفقد سير تنفيذ آلية توفير الأسماك للأسواق المحلية وضبط اسعارها

المكلا (حضرموت21) خاص

تفقد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي في موقع الإنزال السمكي بمدينة المكلا سير تنفيذ الألية المقرة لتوفير الكميات الكافية للأسواق المحلية وضبط بيع أسعارها لتكون متناول المواطنين .

وأطلع وكيل أول حضرموت بمعية أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان من أعضاء اللجنة على عملية تنفيذ الآلية والالتزام بها بما يسهم في تغطية الأسواق المحلية بالكميات الكافية من الأسماك وفقًا لتقديرات الهيئة العامة للمصائد السمكية , وضبط أسعار بيعها .

وخلال زيارته للسوق المركزي للأسماك بالمكلا أستمع الوكيل بن حبريش من ادارة السوق وبائعي الأسماك والمواطنين إلى انطباعاتهم حول الآلية المقرة , ومستوى تنظيم العمل في السوق والاهتمام بنظافته .. مشددًا على تعاون الجميع والاستمرار في الرقابة والتقييم لتنفيذ الآلية.

وأكد بن حبريش بأن كل ما يخدم المواطنين ينبغي أن يكون في الأولوية , حاثًا على اعطاء المزيد الاهتمام لنظافة السوق ومركز الإنزال السمكي.

جديد داخل المقالة

بدورهم أعرب المواطنون عن ارتياحهم البالغ لاهتمام السلطة المحلية وإصدارها آلية لتنظيم وتوفير الكميات الكافية من الأسماك للأسواق المحلية وضبط اسعار بيعها , مشيرين إلى أن ذلك سيكون له مردود ايجابي في توفير احتياجاتهم من الأسماك وجعل شرائها في متناولهم, من خلال بيعها في الأسواق المحلية بأسعار مناسبة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: