مجتمع مدنيمحليات

القاضي الجفري يبارك تخرج خمسة من القضاة الملتحقين بالدورة التأهيلية الخاصة بمساعدي النيابة

المكلا (حضرموت21) إعلام محكمة الاستئناف
بارك رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبداللاه الجفري، تخرّج خمسة من القضاة الملتحقين بالدورة التأهيلية الخاصة بمساعدي النيابة، التي نظمها قسم التأهيل المستمر للقضاة واعوان القضاة في المعهد العالي للقضاء بالعاصمة المؤقتة عدن.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس محكمة استئناف حضرموت، بحضور القاضي خالد مرعي لرضي عضو الشعبة الجزائية، القضاة الجدد صبري أحمد هبري، ومحمد سليمان باقحوم، وعمر سليمان باقحوم، وفيزان عمر المعلم، وثمود قحطان بن بريك، اليوم بمكتبه، بمدينة المكلا.
وأكد رئيس محكمة استئناف حضرموت أن تخرج القضاة الجدد من الدورة التأهيلية سيمثل رافداً في تعزيز العمل القضائي بحضرموت، موضحاً انه سيتم توزيع القضاة الجدد عبر التفتيش القضائي بقرار من مجلس القضاء الأعلى على المحاكم الابتدائية في حضرموت. 
وقال القاضي هاشم الجفري: “استطعتم من خلال مشاركتكم في الدورة الحصول والتعرف على معلومات ومعارف هامة في العمل القضائي، وأن العمل القضائي مهمة صعبة ومسؤولية أمام الله”، حاثاً القضاة على الإسهام في تطوير العمل القضائي لتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والانجاز والتسريع في البث في قضايا المواطنين، والتحلي بالأمانة والإخلاص في العمل، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القضائية الجديدة التي اسندت إليهم.
من جانبهم عبّر القضاة الجدد عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم الجفري، على منحه الثقه لهم وترشيحهم للمشاركة في الدورة التأهيلية الخاصة بمساعدي النيابة، وحصولهم على الدرجة القضائية، مؤكدين وقوفهم إلى جانب رئاسة المحكمة والإسهام في تقديم العون والمساندة، ونقل كل المعارف والمفاهيم المكتسبة من الدورة وعكسها على الجانب العملي، والعمل بأمانة وإخلاص واحترام المهام التي أوكلت لهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: