أخبار حضرموتمحليات

#شرطة السير تختتم #دورة تدريبية لأنصار المرور من طلاب مدارس مديرية #سيئون

سيئون (حضرموت21) مركز الإعلام الأمني 
اختتمت اليوم مديرية سيئون الدورة التدريبية القصيرة لأنصار المرور التي نظمتها إدارة شرطة السير بوادي حضرموت والصحراء بالتنسيق مع إدارتي شرطة السير والتربية والتعليم بمديرية سيئون والذي يأتي برعاية من مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك احمد العوبثاني تحت شعار السلامة المرورية هدفنا.
وهدفت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام وشارك فيها 40 طالبا من 13 مدرسة أساسية وثانوية حكومية وأهلية في مدينة سيئون الى إكساب المشاركين معارف ومهارات لرفع مستوى وعيهم بأهمية التقيد بقواعد وآداب المرور .
وأشاد نائب مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العقيد “علي الصاعي” بجهود شرطة السير في تنفيذ مثل هذه الدورات التي تساهم في رفع الوعي لدى الطلاب، موكداً حرص إدارة الأمن ممثله بمديرها العام العميد مبارك العوبثاني في تنفيذ الدورات التدريبية لمنتسبي الأمن والمواطنين لرفع الوعي الأمني والمروري. 
بدورة أوضح مدير شرطة السير بوادي حضرموت والصحراء العقيد فايز عوض العامري الى ان البرنامج اتى لتفعيل دور وسائل الإعلام في رفع مستوى الوعي المروري، الى جانب تفعيل التعامل مع الإصابات أثناء الحوادث المرورية وإسعاف المصابين لطلاب المدارس والثانويات، وكذا آداب السير على الطريق من منطلق شرعي .
 من جهته أكد مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد العامري إلى الأهمية الكبيرة التي اكتسبتها الدورة التدريبية في نشر الوعي المروري لدى المجتمع، والضرورة الملحة لنشر الثقافة المرورية لدى مستخدمي الطريق للتقيد بالقواعد والأنظمة المرورية.
هذا وتخلل حفل الاختتام تكريم المشاركين من طلاب مدارس مديرية سيئون والمساندين والجهات الراعية والداعمة في انجاح الدورة التدريبية.
حضر حفل الاختتام مدير الدفاع المدني بوادي حضرموت والصحراء العقيد فائز علوان ونائب مدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد ناصر العامري ومدير إدارة التربية بمديرية سيئون الاستاذ خالد بلفاس ورئيس قسم شرطة السير بمديرية سيئون الملازم ثاني كمال العامري وعددا من مدراء المدارس التعليمية بمديرية سيئون.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: