بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي أبين يشارك بافتتاح معرض اعداد الوسائل التعليمية لمعلمي الصم والبكم

أبين (حضرموت21) خاص

افتتح صباح اليوم المعرض التدربيبي حول اعداد الوسائل التعليمية لمعلمي الصم والبكم في مدينة زنجبار الممول من الحكومة البريطانية وتنقيذ الصندوق الاحتماعي .

وخلال الافتتاح طافت قيادة المجلس الانتقالي بكافة اقسام المعرض واستمعت الى شرح تفصيلي حول كيفية اعداد الوسائل التعليمية واهميتها في اهمية تبسسط وتوصيل المعلومة الى الطالب في شريحة الصم والبكم .

وابدت قيادة المجلس اعجابها بعمل المعلمين في نتاح الوسائل التعليمية الخاصة بهذه الشريحة متمنينة بذل مزيدا من الجهود والاهتمام بشريحة الصم والبكم لدمجها في المجتمع بحيث تكون شريحة فاعلة وتساهم في نما وتطوير وطننا الجنوبي .

شارك في افتتاح معرض الوسائل التعليمية لمعلمي الصم والبكم كلا من : الأستاذ ياسر الصلاحي مدير الإدارة المالية والشؤون الادارية في انتقالي أبين والاستاذ سالم صالح الخيري مدير الإدارة السياسية والاستاذ معمر ابراهيم شيخ رىيس لجنة الإغاثة والإشراف على المنظمات في دلتا أبين والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب والحامية ابتهال ناصر حسين مديرة الشؤن القانونية والأستاذة انديرا عبدالله بلم مديرة الشؤن الاجتماعية.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: