مجتمع مدنيمحليات

اختتام #حملة الـ 16 لمناهضة #العنف ضد #المرأة بحضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص

اختتمت اليوم بالمكلا حملة ستة عشر يوم لمناهضة العنف ضد المرأة والتي نفذتها ميديا ساك للتنمية والاعلام وبالتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة واتحاد نساء اليمن ومركز المرأة للدراسات والتدريب بجامعة حضرموت بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبالتزامن مع الحملة العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة.
وتخللت الحملة عدد من الفعاليات والأنشطة في مديريات المكلا وغيل باوزير وبروم ميفع تمثلت باضاءة المباني البارزة في حضرموت باللون البرتقالي وإقامة محاضرات توعوية بطرق الحماية بالقانون ومعرض تشكيلي جرى فيه عرض لوحات تحاكي واقع المرأة في اليمن والانتهاكات الحقوقية التي تتعرض لها الى جانب فلاشات توعوية تم بثها على قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي.
وفي اختتام الفعالية أكد وكيل محافظة حضرموت حسن الجيلاني ان العنف ضد المرأة يعد من انتهاكات حقوق الانسان انتشاراً وتدميراً للمجتمعات .
بدورها استعرضت كلمة شركاء حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة التي القتها المدير التنفيذي لمؤسسة ميديا ساك للتنمية والاعلام أرينا باسماعيل الفعاليات والأنشطة التي تضمنتها الحملة والتي استهدفت قرابة 300 إمراة  وهدفت الى مناهضة العنف ضد المرأة. شاكرة شركاء الحملة و الجهة الممولة للحملة مؤسسة صلة للتنمية .
وتخلل الحفل الذي حضره مديرا مكتبي الثقافة والسياحة ماهر بن صالح والدكتور وجدي باوزير تكريم الخمسة الفائزين بالمعرض التشكيلي والجهات التي ساهمت في إنجاح الحملة وفقرات فنية عزف بالعود  وآلة الجيتار.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: