محليات

​مصدر بمديرية سرار #أبين يوضح تأمر أعضاء الإصلاح والثوري على المديرية وإختراقهم لمظاهرة سلمية خرجت ضد السلطة المحلية وغياب المنظمات

 أبين ( حضرموت21 ) خاص


أفادت مصارد محلية بمديرية يافع سرار بمحافظة أبين عن تأمر يحاك ضد المديرية وأبناء المديرية من قبل أعضاء حزب الإصلاح والثوري الذي يقودة فؤاد راشد .


وأفاد المصدر بأن عشوات المتظاهرين خرجوا يوم امس يحملون الآفتات التي تطالب بعدد من المشارع والمنظمات، مطالبين السلطة المحلية بتوضيح عنها.

جديد داخل المقالة


وأثناء المسيرة قام عدد من أعضاء حزب الإصلاح والثوري الذي يقوده فؤاد راشد، بتسويق المظاهرة وإنحرافها لأغراض آخرى، والبعض شخصية، لإخراجها عن هدف المسيرة للمطالبة بالمشاريع.


ويأتي ذلك بكمين مسبق رتب له الحليفان في حزب الإصلاح والثوي عبر مدسوسين لتغيير مسار المظاهرة.


وأكد المصدر بأن حزب الإصلاح والثوري قاموا بإنحراف المظاهرة لكونهم جزء من الفساد في المديرية، ليقوموا بعكس مسارها الى مظاهرة سياسية لخلافات شخصية وأمور تربطهم مع تنظيم جماعتهم، وما أقدموا عليه بإحراق خرقة صغير للعلم الإمارتي، فقد كانت فوق أحد السياكل في الشارع فأخذوه دون إذن صاحبه ليقوموا بإحراقها.


واكد المصدر بأن ما اقدموا عليه في فعلتهم، فهي تأتي لتنفيد أجندة جماعتهم مع تحفظهم بعدم إحراق علم وحدة الإحتلال، أو إحارق شعار حزب الإصلاح، وهذا ما اثبته الواقع.


وأوضح المصدر بان أعضاء حزب الإصلاح والثوري إتفقوا ليقوموا بشراء من يكتب لهم في المواقع والصحف بما يريدوه أسيادهم، لانم يعلموا ويدركون بأنهم إذا طلبوا مظاهرة بشأن ما كتبوا عن رحيل الحزام الأمني والمجلس الإنتقالي، فإنه لن يخرج معهم أحد، حيث يحضى الإنتقالي والحزام الأمني بحاضنة جماعية و

إحترام من قبل جميع أبناء المديرية.


وطالب أبناء مديرية سرار بمحاسبة من قام بتغيير مسار المظاهرة حيث أنهم جزء من التخريب والفساد في المديرية ويعملون لتخريبها وتشويه بنضال الشهداء والجرحى والأبطال.


وختتم المصدر بمشاهدته يوم امس بحدوث خلافات وإنقسامات بيت المتظاهرين وقت المظاهرة كادت أن تؤدي للعراك والشغب في ما بينهم البين بسبب إنحدار مساره المظاهرة وتغييرها لأمور  سياسية استغلها اعضاء الإصلاح ومايسمى بالثوري

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: