محليات

قانونية انتقالي #لحج تبحث مع نيابة “تُبَن” عددا من الملفات القضائية ابرزها الأراضي


لحج ( حضرموت21 ) خاص




جديد داخل المقالة


ناقشا وكيل نيابة مديرية تبن بلحج القاضي حنش الداعري ، ومدير الإدارة القانونية بإنتقالي المحافظة المحامي فوزي الحالمي صباح اليوم  بنيابة مديرية تبن الوضع القضائي والقانوني لقضايا المحافظة وما تعانيه النيابة أمام أبرز المشاكل التي تحال إليها .

حيث استعرض القاضي الداعري المصاعب التي تواجهها النيابة بالمديرية والمشاكل والقضايا التي تحال إليهم أبرزها الأراضي التي استنزفت الوقت والجهد وشتت الجهود عن أصل القضايا الجنائية التي سببتها أيضا نزاعات الأراضي ، الذي نؤمل من الجهات المختصة بالمحافظة الفصل فيها لان تراكم تلك القضايا وكذا تعدد جهات الاختصاص في صرف تلك الملفات لأكثر من شخص ومن أكثر من جهة وبتلك الأرض والمكان .

كما وجه القاضي الداعري خلال اللقاء دعوته لقضاة المحاكم الابتدائية بسرعة الفصل الفصل بالقضايا وعدم تراكمها ، موضح بأن الهموم كبيرة والمصاعب جمة فيما يتعلق بالعمل الإداري وإفتقار النيابة للكادر المختص وشحة الإمكانية .

بدوره ثمن رئيس الإدارة القانونية بإنتقالي لحج المحامي فوزي الحالمي جهود نيابه تبن برئاسة وكيل النيابة الجهود التي يقوموا لها رغم تلك المصاعب والهموم مؤكدا بأن الإدارة القانونية بإنتقالي المحافظة يتكون سندا ومعينا في تسهيل وتذليل تلك المصاعب بتواصلها مع الجهات المختصة في  حلحلتها .

وأشار الحالمي بان التنسيق العملي القانونية ستستمر من قبل انتقالي المحة من أجل تخفيف الضغط وتراكم القضايا على النيابة من خلال حق الأجهزة المختصة بالقيام بدورها المناط ، كما وعد بنقل تلك العراقيل رئاسة المجلس بالمحافظة والعاصمة عدن لإيجاد حلول ناجعة وسريعة لها …

ودعا الحالمي المجتمع في المديرية والمحافظة بالتعاون مع الأجهزة والقضائية بحل تلك المشاكل والقضايا العالقة والبسيطة بالطرق الودية لكي يزداد المجتمع تلاحم.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الاعلام بلحج والشخصية الإجتماعية الشيخ هاشم الفنيع .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: