محليات

مؤسسة النقيب الخيرية ترعى عرس جماعي لعدد من شباب مسيمير #لحج.


لحج ( حضزموت21 ) محمد مرشد عقابي



جديد داخل المقالة


أحتفت مديرية المسيمير بمحافظة لحج اليوم الجمعة بإقامة عرساً جماعياً لـ 11 عريساً وعروس في فعالية نظمتها مؤسسة النقيب الخيرية وحضرها عدد من وجهاء المديرية.


وتخلل الفعالية الإحتفالية التي أقيمت في عاصمة المديرية العديد من العروض والأهازيج الفرائحيه التي عكست مدى فرحة العرسان وأهاليهم بهذا العرس الجماعي المهيب الذي تشهده بلاد الحواشب للمرة الأولى في تأريخها.


وبارك القاضي الشرعي “أيمن عبد الوهاب العبادي” في كلمة له على هامش الحفل للعرسان زفافهم الميمون، مشيداً بهذه المبادرة المباركة التي تبنتها مؤسسة النقيب الخيرية والتي تمثلت بتزويج هذا العدد من العرسان، داعياً ابناء المجتمع المحلي إلى تيسير أمور الزواج بدءً من تحديد سقف معقول وميسر للمهر وحل الكثير من التعقيدات والمعوقات والشروط التعجيزية التي لا ضرورة لها.


بدوره بارك الأستاذ “أحمد الحيمدي” ممثل السلطة المحلية بالمديرية للعرسان حفل زفافهم، موضحاً بان هذا العرس الجماعي هو ثمرة من ثمار الخير المتدفق للشيخ “فتحي حسن الحوشبي” الذي يمثل بأعماله الإنسانية مؤسسة النقيب الخيرية.


وطالب “الحيمدي” كافة الجهات الحكومية والفعاليات الرسمية والشعبية ورجال الخير والمال والأعمال بان يحذوا حذوا مؤسسة النقيب في تبني ودعم إقامة مثل هذه المشاريع الإنسانية التي تعزز روح التكافل وتوطد أواصر المحبة وتعمق الروابط والعلاقات والوشائج الإجتماعية بالصورة التي تخفف من وطأة معاناة الشباب وتسهم في تيسير تكاليف المهور والأعراس.


من جانبه، زف الشيخ “عيسى الضمبري” الشخصية الإجتماعية والإعتبارية المعروف أجمل عبارات التهاني للعرسان، مباركاً لهم إكمال نصف دينهم، ومثمناً الجهود الذي بذلتها مؤسسة النقيب الخيرية لإقامة وانجاح هذه الفعالية الإنسانية ممثلة بمندوبها في بلاد الحواشب الشيخ “فتحي حسن علي هندي”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: