أخبار حضرموت

​دائرة المرأة والطفل بمركز بعلال بإنتقالي #تريم تقيم فعالية كبرى بمناسبة عيد الاستقلال 30 نوفمبر

تريم ( حضرموت21 ) الادارة الاعلامية للجملس الانتقالي م – تريم 




نظمت دائرة المرأة والطفل الجنوبي بمركز بعلال التابع  للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم عصر اليوم الجمعة حفلا خطابيا وفنيا رائعا بمناسبة عيد الاستقلال 30 نوفمبر الذكرى 53 للوطن الغالي وذلك برعاية كريمة من قيادة المجلس في المديرية.

جديد داخل المقالة


وفي الحفل الخطابي والفني الذي أقيم للقطاع النسوي بمنطقة بعلال بمديرية تريم وسط حضورا لافتا هو الأول من نوعه للمرأة الجنوبية في منطقة بعلال على مستوى مديرية تريم .


حضر هذه الفعالية الكبرى الاستاذ  ” حسن حسين بن الشيخ أبي بكر ”  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم وأعضاء الجمعية الوطنية المهندس ” صالح يسلم بازقامة  و الاستاذ ” خالد هود باغريب ” والاستاذة ” زهرة عبد سعيد ” .


وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم  ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقت عضو القيادة المحلية لإنتقالي تريم ريم عبدالله فريج كلمتها التي رحبت فيها بالحاضرين جميعا وتقدمت بالشكر  إلى إدارة المرأة والطفل على إقامة هذه الفعالية الكبرى بهذه المناسبة النوفمبرية  وكما تقدمت أيضا بالشكر والتقدير لقيادة المجلس بالمديرية كلآ باسمه وصفته ممن ساهم في إنجاح هذا الاحتفال البهيج .


وفي ذات السياق ألقت الاستاذة ” زهرة عبد سعيد ” عضو الجمعية الوطنية كلمة وطنية جددت فيها العهد والولاء للوطن والمضي قدما خلف قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي .


وحييت عضو الجمعية الوطنية زهرة عبد المرأة الجنوبية واشادات بالتنظيم والتحضير لهذه الفعالية الكبرى وتطرقت إلى أدوار المرأة في هذه المرحلة وأهميته في بناء جيلا واعيا مثقفا وكذلك أشارت إلى أدوار المرأة بشكل عام بالعمل النضالي بأنها قدمت الغالي والنفيس في كل المراحل.


عضو الجمعية الوطنية الاستاذ ” خالد هود باغريب ” القى كلمة في الحفل قال فيها  بأننا تفاجئنا بهذا الحشد الكبير والمشاركة الفاعلة للمرأة الجنوبية في مركز بعلال بمديرية تريم وبكل حقيقة كانت فعالية كبرى وصفت ” المركزية ” على مستوى تريم بل شكلت هذه الفعالية حافز كبير لإدارة المرأة في المديرية .


وأكد باغريب بأن المرأة في الجنوب ستكون من أولويات مشاريعنا سوف تجد التشجيع والوقوف إلى جانبها بكل المجالات لكونها أساس بناء المجتمعات والأجيال القادمة.


و نقل الاستاذ ” حسن حسين بن الشيخ ابي بكر ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بتريم تحيات الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي ” وتحيات قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت برئاسة الاستاذ ” محمد جعفر  بن الشبخ أبي بكر ”  وشكر إدارة المرأة والطفل على المساهمة الفاعلة والنجاح الكبير والفريد لهذه المناسبة العظيمة وحققت نجاحا كبيرا ومميزا بشهادة الضيوف الحاضرة وأشارت في كلمته الى دور الدول الداعمة للمجلس الانتقالي الجنوبي خصوصا دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية .


تخلل الحفل فقرة فنية ورقصات لبراعم إدارة المرأة والطفل بالمديرية .


الحاضرات الجنوبيات عبرن عن شكرهن وتقديرهن لهذه اللفتة الكريمة من قبل قطاع المراة والطفل بالمديرية وكل من شارك في هذه اللفتة الطيبة ودعين الى مزيد من الاعمال التي تهدف الى الاهتمام ومساعدة المراة الجنوبية في مختلف القطاعات .


واختتم الحفل بتكريم كوكبة من النساء الجنوبيات بشهادات تقديرية عرفانا بما قدموه من نضال  وخدمة الوطن.


والشكر موصول للجنة التحضيرية التي تكفلت في أحياء هذه المناسبة وبذلت جهود كبيرة لإنجاحها.


حضر الحفل كلا من ..


الاستاذة – زهره عبدالله زعيزع – مديرة إدارة المرأة والطفل بإنتقالي تريم


الاستاذ- أحمد فرج بن سلمان  – عضو القيادة المحلية بإنتقالي تريم .


والاستاذ – عبدالملك محسن التميمي – مدير الإدارة الاجتماعية .


والاستاذ – سالم فتح سالمين – مدير الإداة الجماهيرية .


والاعلامي – حسام عمر دبان – – عضو القيادة المحلية بإنتقالي تريم .






اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: