أخبار شبوةمحليات

الشيخ #لحمر يبعث ثلاث رسائل هامة لـ #قبائل شبوة وشعب الجنوب والتحالف

شبوة (حضرموت21) متابعات 

بعث شيخ في محافظة شبوة مساء يوم الجمعة ثلاث رسائل هامة إلى كلٌ من (قبائل شبوة، وشعب الجنوب الحر).

وأكد الشيخ لحمر بن علي لسود، في رسائله التي حصلت “4 مايو” على نصها،: “ندعو كل أبناء شبوة إلى إصدار دعوة عامة لمواجهة مليشيا الإخوان، باعتبارها تمارس مخطط إسقاط الجنوب، وتحويل سكان الجنوب المستضعفين إلى اقلية ومن الدرجة العاشرة”.

رسالتي الأولى:

ابعثها لإخواني وأبنائي في شبوة، واقول فيها: أين موقعكم يا قبائل شبوة والجنوب عامةً فيما يجري على شبوة من مخطط عبر الإخوان وانصارهم من أجل ان يجعلوها منطقة حشد عسكري ينطلقون منها وبغطاء من بعض ابنائها الذين ارتضوا ان يكونون جسوراً عابرة للنيل من الحقوق الجنوبية والسيادة الوطنية لأرض الجنوب التي قدم الجنوبيون عشرات الإلاف من الشهداء؟

جديد داخل المقالة

واليوم وبعد كل هذه التضحيات يأتي بعض الجنوبيين مرافقين لتلك المليشيات التي سبق وقد اتفقوا فيما بينهم على وقف الحرب والاتجاه جنوبا للسيطرة على الجنوب وتكرير سيناريو 94م رغم الاختلاف في المجهود الحربي اليوم يتم صرف نفقات المجهود الحربي من مقدرات وخيرات محافظتي شبوة حضرموت على العكس تمامًا لما جرى في حرب 1994م.. فهل تقبلون يا أبناء شبوة هذا الهوان والذل بإن تتفق مليشيات اليمن ويعودون ويمثلون وطنكم ويكون الشمال الحوثي والجنوب للإخوان وبعدها يتفق الشماليون على عقد مؤتمر مصالحة ويشكلون حكومة يتقاسمونها ويعطون المنافقين اقل من مما اعطوه مرافقين 1994م؟

وبالتالي سيتم تصفيتكم كما سبق وتم تصفية اغلب القيادات والكوادر الجنوبية.. أنني أناشد كل من يهمه الأمر من ابناء شبوة في إصدار دعوة عامة لمواجهة كل المليشيات السابقة والباحث واعتبارهما وجهان لعملةً واحدة وأنهم يمشون عبر مخطط واحد هو إسقاط الجنوب ذلك السقوط الأبدي تحت سيطرتهم وتحويل سكان الجنوب المستضعفين اقلية ومن الدرجة العاشرة.. ان الواجب الوطني والأخلاقي يستدعي كل من لديه مثقال ذرة من الغيرة والنخوة الجنوبية أن يرفع صوته وبندقيته ليس من اليوم بل منذ احتلال الجنوب.

رسالتي لابنائي وإخواني في شبوة والى كل الجنوبيين: ان كل ذرة رمل من أراضي الجنوب لازالت محتلة تعتبر عاراً على كل الجنوبيين ذكوراً وأناثاً، فإن الاوطان هي مسؤولية من يضحي من اجل عزها وكرامتها استقلالها وتأمين مستقبل أفضل لأجيالنا وليس لمن يتاجر بها ويقود عليها من أجل تسليمها للاخرين.

رسالتي الثانية:

إلى كافة شرائح المجتمع الشبواني اقول لهم: انتم دون سواكم اصحاب المصلحة الحقيقية في الدفاع عن شبوة ومكتسباتها ضمن المجتمع الجنوبي الكبير.

انتم من يجب ان تضحوا سبيل استعادة الدولة فأنتم ابناء العمال وابناء الفقراء وابناء الصيادين والفلاحين والبدو الرحل انتم من يدفع فواتير الوطن لإكثر من نصف قرن من الزمن.

واليوم هي المرحلة الصعبة والحرجة التي يمر بها الوطن الجنوبي عامةً وشبوةً خاصةً.. فلم نعد نرى ابناء المقاولين والتجار والمسؤولين والمنتفعين والمرتزقة الذين يستثمرونكم انتم البسطاء من مختلف شرائح المجتمع الشبواني خلال اكثر من خمسين عامًا.

إنهم اليوم صامتين عن كل ما يحدث في شبوة وفي الجنوب عامة ولا يستطيعون الظهور للدفاع عن شبوة وعن كرامتها وعزتها، لانهم سبق وقد باعوا ضمائرهم ووقعوا مع حلفائهم من مليشيات الشمال على وحدة المصالح والفيد وهي تعتبر في نظرهم خطوط حمراء من اجل ان يعيشوا هم وابنائهم واحفادهم في رخاء متنعمين بخيرات الشعب بينما البسطاء يقتاتون الفتات.

رسالتي الثالثة:

اوجهها إلى اخواننا في دول التحالف العربي، وأقول لهم: انتم من حملتم راية العروبة والاسلام واخذتم على عاتقكم مهمة اصلاح اليمن واخراجه من ازمته.. فلماذا كل هذا الصمت الرهيب على كل ما يجري من عبث ومراوغات من قبل عصابة الاخوان في شرعية الرئيس هادي؟، هل تنتظرون ان يتم تسليم الشمال برمته لإيران ثم يتم التحايل عليكم وتسليم عدن والجنوب لتركيا تحت عباءة الإخوان المتأسلمين؟

اننا نثق في حنكتم وصرامتكم في تثبيت دعائم الامن والسلام والضرب بيد من حديد على كل من يتلاعب بمصير هذا الشعب المسكين ويعمل على اثارة الفوضى والحرب مستخدماً اسم الشرعية غطاءً لتحقيق اهداف حزبية ومليشياوية.

كما اننا في المقاومة الجنوبية نرحب بكل الجهود التي تبذلها دول التحالف العربي وعلى رأسها الشقيقة الكبرى مملكة الخير والعطاء في تسريع تنفيذ اتفاقية الرياض لحقن الدماء ورأب الصدع واحترام تطلعات شعب الجنوب، واننا اذ نثمن لهم تلك الجهود نود ان ننوه على ان الجنوب ارضاً وانساناً لن يكون رهينة لاي اتفاقيات مالم تكن تحترم تطلعات شعبه تصب في مصلحة استعادة دولته بحدود ما قبل عام 90م، فنحن لسنا تبعاً لأحد ولن نكون وشراكتنا مع التحالف العربي هي شراكة اخوة ومصير مشتر لكسكر المشروع الفارسي في شبه الجزيرة العربية عبر محاربة مليشيات الحوثي التي ارتضت ان تكون جسرا يمر عليه ذلك المشروع الايراني الخبيث.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: