أخبار شبوةمحليات

تنفيذية #انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري

شبوة (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة رائد محسن ضباب الطوسلي رئيس الهيئة.
ونقل الطوسلي في بداية الاجتماع لأعضاء الهيئة التنفيذية تحيات الرئيس القائد  عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، وأعضاء الوفد الجنوبي المفاوض في الرياض.  
وأكد الطوسلي على أهمية تعزيز جهود الهيئة التنفيذية وكافة الأطر التنظيمية بالمحافظة خلال الفترة القادمة التي تحتاج إلى عمل دؤوب ونشاط متواصل لتحقيق أهداف شعبنا في ظل التنفيذ الجاد لاتفاق الرياض وآلية تسريعه.
ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام أبرز الأحداث والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة وفي مقدمتها الخطوات العملية لتنفيذ اتفاق الرياض الذي تعاطت معه قيادة المجلس منذ البداية بايجابية وبمرونة وحكمة سياسية حرصا منها على إحلال السلام والأمن في محافظات الجنوب لتفويت الفرصة على المشاريع والمخططات المشبوهة.
وثمنت في هذا الاتجاه جهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وادان المجتمون التصعيد الذي قامت بها مليشيا الإخوان الإرهابية في محيط مقرات التحالف العربي بشبوة وأكدوا أن هذه الممارسات الإخوانية وهذا الخطاب هو خطاب الحوثي نفسه، مؤكدين على أن التحالف العربي حليف وشريك أساسي، مثمنين تثمينا عاليا مواقفه العسكرية والإنسانية في عاصفة الحزم وإعادة الأمل.
وقدم عضو الهيئة التنفيذية مهدي الخليفي تقريرا موجزا عن لقاء ممثلي انتقالي شبوة مع الوفد الصحفي الدولي وأهمية اللقاء بهم، مستعرضا ملفات ووثائق قدمت للوفد توثق الانتهاكات التي قامت بها مليشيا الإخوان الإرهابية منذ أغسطس 2019م.
وتحدث أعضاء الهيئة التنفيذية عن عدد من القضايا التي تهم عمل القيادة المحلية لما من شأنه الارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في إطار المجلس وكذا العمل المجتمعي داخل شبوة.
وخرج الاجتماع بعد من التوصيات والقرارت التي تخص عمل القيادة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: