مجتمع مدنيمحليات

#المليجي يتفقد #مدرسة صالح حسين راشد بالعقلة ويشيد بالأداء المتميز

Aa

(حضرموت21) خاص – طه منصر

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين الاستاذ عبدالقوي المليجي صباح الأحد 13 ديسمبر بزيارة الى مدرسة الشهيد صالح حسين راشد ( العقلة ) وتأتي الزيارة ظمن الجولات الاستطلاعية الهادفة للأخ مدير التربية  بالمديرية” .
حيث تفقد سير العمل والنزول على الطلاب وكذا اللقاء بالمعلمين” ومن خلال هذه الزيارة  تم تسليم إدارة المدرسة سبورات وأقلام خاصة بالمدرسين وجهاز خاص بالإذاعة المدرسية  دعماً من الأخ صالح محمد حسين راشد مقدمة لهذه المدرسة التي أرتبط اسمها بالشهيد صالح حسين راشد وهو إسهاماً لهذه المؤسسة التعليمة التي تعتبر من أقدم مدارس المديرية. 
كما قدم مدير التربية والتعليم كلمة شكر لرجل الخير صالح محمد حسين راشد مثمناً جهودهم الداعمة والمساندة للوطن وليس بغريب أن يجودوا بذلك وقد وهبوا أرواحهم لهذا الوطن” .
أيضاً قدم مدير التربية والتعليم الشكر للإدارة والمعلمين لما لمس من تحسن في الآداء مقارنة بالفترات السابقة ودعاهم الى المزيد وان يستشعر المعلمين بالدور الذي يقع عليهم في ضل هذه الضروف التي تمر بها البلاد ” .
ووجه الطلاب بالمواضبة ومزيداً من الإهتمام والمذاكرة المستمرة لينالوا أعلى المستويات مذكراً بقيام الأنشطة والمسابقات بين المدارس خلال الفصل الدراسي الثناني.. متمني للجميع التوفيق والنجاح .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: