اخبار عدنمحليات

العميد #الوالي : تواصل #قواتنا انسحابها لليوم الثالث في #عدن وأبين

عدن (حضرموت21) متابعات 

أكد قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي ان القوات المسلحة الجنوبية تواصل عملية انسحابها بسلاسة دون أي معوقات لليوم الثالث على التوالي بأشراف الفريق السعودي المكلف بمتابعة فصل القوات في أبين وإعادة انتشارها تنفيذا لاتفاق الرياض وشقه العسكري.

واشار الى ان وحدات من اللواءين الثامن والحادي عشر صاعقة انسحبت , من جبهة الشيخ سالم وودي سلا بمعداتها العسكرية وعادت الى اماكن تموضعها وفق خطة الانتشار المعدة من قبل التحالف العربي في أبين ويافع وعدن في الوقت الذي تسير عملية تموضعها بسلاسة لاثبات حسن النوايا للسلام وحقنا للدماء .

وقال : كما انسحبت قوات اللواء الثالث دعم وإسناد واللواء 31 مدرع والأول حزم من العاصمة عدن وفق الخطة التي وضعها التحالف العربي لإعادة تموضع القوات وانهاء الصدام العسكري.
وأكد الوالي ان القوات الجنوبية لديها نية تامة للسلام وأنهاء الحرب, وقد ابدتها من خلال إعادة تموضعها بطريقة سلسة.

وثمن الوالي الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض من اجل السلام وانهاء الاقتتال, وحرصها على حقن الدماء والسير نحو النهوض بالمناطق المحررة سياسيا واقتصاديا ومحاربة جماعة الحوثي والارهاب, مؤكدا ان الفريق السعودي المكلف بمتابعة إعادة انتشار القوات, يبذل هو الآخر جهود مضنية يشكر عليها.

جديد داخل المقالة

وأشاد قائد قوات الدعم والإسناد بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية وقائد التحالف العربي بعدن العميد نايف العتيبي ورئيس وفد تطبيق اتفاق الرياض اللواء محمد الربيعي في انهاء الصراع بابين وحرصهما الشديدين على حقن الدماء من خلال إشرافها المباشر على تنفيذ الشق العسكري وانسحاب القوات من خطوط المواجهة.

واكد على وقوف القوات المسلحة الجنوبية مع قيادة التحالف العربي في إحلال السلام ومحاربة الجماعات الإرهابية والحوثيين وهي شريكة أساسية في ذلك وقد أثبتت من سابق صدق نواياها ،كما ثمن مواقف المملكة العربية السعودية وملكها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ووليه الأمين محمد بن سلمان ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان في رعايتهم الكريمة لاتفاق الرياض وحرصهما على إنهاء الصراع في المحافظات الجنوبية المحررة وتوحيد الجهود لمحاربة المد الفارسي في المنطقة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: