محليات

قائد اللواء السادس صاعقه : قواتنا لن تترد في سحق أي محاولات للمليشيات تجاه أي موقع وفي أي جبهة

الضالع ( حضرموت21 ) خاص




تمكنت القوات الجنوبيه من الكتيبه الاولى لواء الشوبجي والسادس صاعقه من كسر هجوم مليشيات على موقع جفينه والقفه  محيط قرية بتار المجاوره للشامريه.

جديد داخل المقالة


مصدر عسكري في القوات الجنوبيه أفاد إن هجوما المليشيات بدأ في ساعات العصر والذي حاولت التقدم صوب مواقعنا المحيطة بيتار إلا إنها وجدت مقاومه تمكنت من صدها وإفشالها..


كما أفاد المصدر عن مصرع عدد من عناصر المليشيات قرب موقع غول عباد على ايدي ابطال الكتيبه الاولى  لواء الشوبجي يأتي هذا عندما حاولوا التسلل والوصول إلى موقعي جفينه والحبيل شمال قرية بتار..


كما أوضح المصدر إن مسانده من قوات  اللواء الأول صاعقه وكتأئب الشهيد مروان تمكنت من كسر الهجوم الذي أقدمت عليه المليشيات من عدة اتجاهات للسيطرة على المواقع المذكوره..


كما أوضحت المصادر أن المليشيات حاولت انتشال قتلاها من موقع غول عباد  بشن هجوم آخر مغرب اليوم إلا إنها لم تتمكن بفعل المواجهات المستمره مع القوات الجنوبيه ..



كما أضاف مصدر عسكري في اللواء السادس صاعقه أنه شوهد  حريق قرب موقع المليشيات المحاذية للشامريه فيما لم يعرف ماهية الحريق الذي غطى المكان فيما يعتقد أنه وقود لآليات المليشيات الغازيه..



من ناحية أخرى وصل قائد اللواء السادس صاعقه العميد عبيد مثنى قاسم  قبل نصف ساعه من الآن  في زياره مفاجئه  للقوات الجنوبيه شمال غرب الضالع في قرية بتار والتي شهدت مواجهات مع المليشيات الحوثيه تأتي زيارته لتفقد القوات الجنوبيه هناك ورفع معنويات المقاتلين.


وهناك صرح  إن القوات الجنوبيه لن تتوارى ولن تترد في سحق أي محاولات للمليشيات اي كانت وفي أي جبهه وسوف تكون في تصد دائماً بكل قوه ولديها من القوات ما يكفيها لمقاتلة غزاة اليوم الطامعون بأرضنا وخيراتها مشيراً إن جنوب اليوم ليس بجنوب الأمس وإن النصر بإذن الله تعالى قريب.


من ناحية أخرى أندلعت إشتباكات متقطعه في موقع الجب والتي تمكنت هناك  القوات  الجنوبيه من لواء السابع صاعقه والكتيبة الثالثه مقاومه من صد المحاولات المليشياتيه في صد الهجوم ودحره

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: