اخبار عدنمحليات

في اجتماع برئاسة المحافظ #لملس .. إقرار تخصيص مخططات سكنية لأسر #الشهداء والجرحى

عدن (حضرموت21) خاص

أقر اجتماعٌ رأسه محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، تخصيص مخططات سكنية لأسر الشهداء والجرحى في العاصمة عدن.

وناقش الاجتماع، الذي ضمّ القائم باعمال رئيس هيئة أراضي وعقار الدولة أحمد حسن،
ورئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة أحمد قاسم عبدالله، المشكلات الناجمة عن انتحال صفة ومهام هيئة رعاية أسر الشهداء والقيام بالسطو على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة باسم أسر وذوي الشهداء والجرحى.

وأكد المحافظ لملس، خلال الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل المحافظة محمد سعيد سالم، والقائم بأعمال رئيس هيئة الأراضي بعدن عامر عثمان أن الدولة هي من تتحمل مسؤولية رعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى وعليها تحمّل تلك المسؤولية والقيام بواجباتها نحوهم تقديراً لتضحياتهم وما قدموه للوطن، مشدداً على أن أي استحقاق لهم، يجب أن يكون بالطرق القانونية وعبر الأطر والقنوات الرسمية.

وحذّر المحافظ لملس أسر الشهداء والجرحى من لانجرار خلف الدعوات المشبوهة والابتعاد عن السماسرة وأعمال التحايل والتزوير التي تسلكها بعض الجمعيات المشبوهة، كون الدولة هي الجهة الوحيدة المخوّلة بصرف تلك الأراضي لهم .

جديد داخل المقالة

وبعد نقاش مستفيض للمشكلة، أقرّ الاجتماع العمل بتوجيهات رئيس الوزراء الصادرة في نوفمبر من العام 2019، والقاضية بتخصيص أراضٍ للشهداء والجرحى في العاصمة عدن، وفقا لكشوفات رسمية معتمدة من الجهات الرسمية المعنية برعاية أسر الشهداء والجرحى.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: