أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط مصلحة الدفاع المدني بالمديرية

غيل باوزير (حضرموت21) خاص 

اطلعت قيادة المجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم على نشاط مصلحة الدفاع المدني بالمديرية.

جاء ذلك خلال لقائها بالملازم ثاني/ محمد سالم الخلاقي مدير الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير بحضور العقيد/ هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن المديرية.

واستمع الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية بالمجلس من الخلاقي الى شرح مفصل عن مايقوم به فرع الدفاع المدني بالمديرية من نشاط دؤب في اخماد الكثير من الحرائق ، مشيدا بالدور الذي لعبه المدير العام للمديرية الدكتور/ عدنان محمد حمران في متابعته الحثيثة مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن / فرج سالمين البحسني وكذا وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن / سعيد علي العامري واهتمام بالغ من قبل قيادة مصلحة الدفاع المدني بأمن ساحل حضرموت ممثلة بالعقيد/ سعيد حاج عبدالرحيم ومايوليه من رعاية كاملة بفرع المديرية.

واكد الخلاقي أن وجود دفاعي مدني بغيل باوزير يعد انجازا عظيما يضاف الى المنجزات التي تحضى بها المديرية عنها غيرها من المديريات ، مشيرا إلى اننا نعاني من نقص حاد في الكادر الإطفائي، آملا بأن يتم رفد المديرية خلال الفترة القريبة القادمة.

جديد داخل المقالة

من جهته ثمن الأستاذ / محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية بالمجلس الجهود التي بذلت من الجميع ، مؤكدا حرص قيادة المجلس بتوفير احتياجات الفرع وفق الإمكانات المتاحة.

ووعد الأستاذ حيتر قيادة فرع الدفاع المدني بالمديرية باعتماد خط هاتف ثابت وذلك من خلال التواصل مع مؤسسة اتصالات المديرية لاعتماده لتسهيل عمل الفرع وكذا اعتماد حقيبة اسعافات اولية ومستلزمات اخرى.

من جهته شكر الملازم ثاني/ محمد سالم الخلاقي مدير الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية على اهتمامه ورعايته لقيادة الفرع من اجل تطوير وتحسين العمل لمواجهة الحرائق في جميع مناطق المديرية.

حضر اللقاء كل من العميد / علي عبدالله بامعيبد مدير الإدارة السياسية وسالم صالح الشرفي مدير إدارة الشهداء والجرحى ومحمد عوض بافرج مدير الإدارة الجماهيرية وأمين مبروك عوشان مدير الإدارة الإجتماعية وسالم أحمد شيخ باوزير مدير ادارة الشباب والطلاب وأحمد علي مقرم مدير الإدارة الإعلامية ومحمد سعيد الدباء عضو القيادة المحلية بالمجلس.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: