مجتمع مدنيمحليات

بن حبريش يلتقي #مشايخ ووجهاء وأعيان وادي #المحمدين

وادي المحمدين (حضرموت21) خاص
عقد يوم أمس الاثنين لقاء موسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وادي المحمدين بمديرية بروم – ميفع بحضور وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ووكيل المحافظة حسن سالم الجيلاني.
وفي اللقاء نقل الشيخ بن حبريش تحيات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني إلى أبناء وادي المحمدين , معبرًا عن سعادته بهذا اللقاء الذي يضم كوكبة من مشايخ ووجهاء وأعيان المنطقة وتلمس أوضاع وادي المحمدين المختلفة عن قرب .
وأشار بن حبريش إلى أنه حرص على اصطحاب معه خلال هذه الزيارة المسؤولين عن الجوانب الخدمية حتى يضعوا المواطنين في الصورة من اهتمام مرافقهم بهذه المنطقة والاطلاع على قضاياها واحتياجاتها , مؤكدًا بأن هذا اللقاء يكتسب أهمية بالغة في هذه الظروف الاستثنائية التي تستدعي المزيد من التلاحم والتعاون , وتغليب المصالح العامة على ما دونها.
وأعرب بن حبريش عن الاعتزاز بمواقف أبناء وادي المحمدين وقوفهم إلى جانب الحق ونصرة قضايا حضرموت العادلة في مختلف المراحل , لافتًا إلى أن هذا المواقف سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.
كان المدير العام لمديرية بروم ميفع ناصر علي الشعيبي قد رحب في مستهل اللقاء بالشيخ عمرو بن حبريش والوفد المرافق له , مؤكدًا بأن هذه الزيارة تعكس اهتمام السلطة المحلية بأوضاع وادي المحمدين وملامسة قضايا المواطنين.
وأوضح الشعيبي بأن السلطة المحلية في المديرية تعمل جاهدة في خدمة المواطنين في جميع مناطق المديرية المترامية الأطراف ومتابعة قضاياهم الخدمية وتقديم ما بوسعها من امكانيات متوفرة مناشدًا بأعطاء وادي المحمدين المزيد من الاهتمام وخاصة في استكمال مشاريع الطرقات المتعثرة وربطها بمركز المديرية.
من جانبه ثمن أمين عام حلف حضرموت المقدم عمر باشقار هذا اللقاء وزيارة الشيخ بن حبريش ومرافقيه, موجهًا الدعوة إلى جميع مشايخ وأعيان وادي المحمدين للمشاركة في احياء الذكرى الـ (7) للهبة الشعبية الحضرمية والفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة لتدارس الوضع الراهن وما تعانيه حضرموت من تحديات .
مشيرًا إلى أن حضرموت ستوجه في ذلك الحدث الكبير رسائل للداخل والخارج وسيثبت الحضارم التفافهم مع الحق ونصرة قضاياهم العادلة .
وكان مشايخ ووجهاء وأعيان المنطقة قد تحدثوا في اللقاء حول العديد من القضايا التي تهم أوضاعهم الخدمية وشملت الطريق والكهرباء والصحة والاغاثة والزراعة وغيرها.
وأكد المتحدثون بأن أبناء وادي المحمدين جميعًا سيظلوا مع الاجماع الحضرمي ولن يخرجوا عليه , ومع كل ما يخدم حضرموت وأهلها ويحقق لهم العزة والكرامة.
وقد قام المختصون في مكاتب والمؤسسات المختصة بالرد على كافة الملاحظات التي وردت خلال اللقاء فيما يتعلق بالقضايا التي تتعلق بأنشطة مرافقهم .
وكان مشايخ ووجهاء وأعيان وادي المحمدين قد استقبلوا الشيخ عمرو بن حبريش والوفد المرافق له بالزوامل والقصائد الشعرية المعبرة عن ترحيبهم وابتهاجهم بهذه الزيارة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: