مجتمع مدنيمحليات

بن حبريش يطلع على #الخدمات الصحية في وادي #المحمدين

وادي المحمدين (حضرموت21) خاص

أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي  يوم الاثنين على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في وادي المحمدين بمديرية بروم – ميفع .

وأستمع وكيل أول حضرموت بمعية وكيل المحافظة حسن سالم الجيلاني والمدير العام لمديرية بروم ميفع ناصر علي الشعيبي إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المركز الصحي في منطقة السفل واحتياجاته الضرورية , وإعادة تأهيل الوحدة الصحية في منطقة العلاء ضمن أربع وحدات صحية في مديرية بروم وميفع تم اعتمادها ابتداء من يناير من العام القادم ضمن مشروعات الدعم الصحي الذي تقدمة منظمة اليونيسف وتشمل توفير ميزانية تشغيلية وأثاث ومعدات وادوية ومستلزمات طبية والتعاقد مع الكادر الصحي.

كما أستمع وكيل أول حضرموت من المشايخ والاعيان بوادي المحمدين إلى ملاحظاتهم ومطالبهم بشأن الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية ومنها توفير سيارة اسعاف للمنطقة.

وخلال الزيارة، شدد وكيل أول حضرموت على الجهات الصحية بالمحافظة بضرورة اعطاء المزيد من الاهتمام بالأوضاع الصحية في قرى وادي المحمدين بوصفها من المناطق النائية والبعيدة , موجهًا بتوفير المتطلبات التي يحتاجها المركز الصحي بما يمكنه من استمرارية تقديم خدماته للمواطنين في المنطقة و التخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع الصعبة والاستثنائية.

جديد داخل المقالة

وحث الشيخ بن حبريش، الكادر الصحي العامل في المنطقة على مضاعفة جهودهم وتوظيف كل الامكانيات المتاحة لتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين والمجتمع عمومًا .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: