مجتمع مدنيمحليات

وكيل أول #حضرموت يتفقد مشاريع الطرق في وادي #المحمدين بمديرية بروم – ميفع

وادي المحمدين (حضرموت21) خاص

تفقد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي يوم الاثنين سير العمل في مشروع طريق الخربة – وادي المحمديين بطول 30 كيلومتر وكلفة 9 ملاين و700 ألف دولار .

وأطلع بن حبريش يرافقه وكيل المحافظة حسن سالم الجيلاني والمدير العام لمديرية بروم ميفع ناصر علي الشعيبي من المدير العام لمكتب وزارة الاشغال العامة والطرق الدكتور محمد سالم باخلعه , والشيخ محمد علي بلبحيث عن الجهة المنفذة (شركة بلبحيث وبن الشيخ ابوبكر للمقاولات العامة والتجارة العامة) على مكونات المشروع البالغ إنجازه نحو 30% والمتضمنة أعمال شق للطريق وتحديد مساره في الأماكن المرتفعة بعيدًا عن مجاري السيول ومن ثم سفلتتة, بما يسهم في تأمين تنقلات المواطنين دون انقطاع, وسرعة نقل منتجاتهم الزراعية إلى الأسواق المحلية.

وأشار المدير العام لمكتب الأشغال العامة والطرق إلى أن وادي المحمدين سيستفيد أيضًا من مشروع صيانة وتأهيل الطرق الترابية الذي يمتد من فوه – بحث – يون فرع وادي مذينب بطول 110 كليومتر وبكلفة 119 ألف و210 دولار بتمويل من السلطة المحلية .

وأكد وكيل أول حضرموت على أهمية استمرار العمل في تنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي ستستفيد منه مناطق والتجمعات السكنية في وادي المحمدين بمديرية بروم ميفع والخربة بمديرية أرياف المكلا وشدد على الاهتمام بصيانة الطرق لما لها من أهمية في تسهيل تنقل المواطنين وحركة السير.

جديد داخل المقالة

رافق الوكيل في هذه الزيارة عدد من المسئولين في المكاتب الخدمية والمشايخ والأعيان بالمنطقة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: