بقية المحافظاتمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تستعرض الوثائق التي ستقدم للاجتماع القادم للقيادة المحلية

لحج (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج  اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة.
واستعرضت تنفيذية لحج في اجتماعها الوثائق التي سيتم تقديمها إلى اجتماع القيادة المحلية القادم، للوقوف أمام اجراءات تنفيذ التوسعة في قوام القيادة المحلية بالمديريات والمحافظة، وكذلك استعراض نتائج الاجتماع الاستثنائي للقيادة المحلية بمديرية الحوطة المنعقد يوم السبت الموافق 12 ديسمبر من العام الجاري.
ووقفت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع أمام آخر مستجدات الأوضاع في لحج خاصة والجنوب عامة، مشيدة بالنجاح الذي حققته القيادة السياسية للجنوب برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي فيما يخص البدء بتنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض والتزام القوات الجنوبية بتنفيذ الاتفاق في ظل الخروقات التي تمارسها مليشيا الإخوان .
وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بأن وفد الجنوب التفاوضي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يعمل وبوتيرة عالية وبجهود حثيثة باتجاه الضغط للتسراع بتنفيذ اتفاق الرياض بشقيه السياسي والعسكري وفقا للثوابت الوطنية الجنوبية وتطلعات شعب الجنوب .
وأشار الشعيبي إلى أن التزام المجلس الانتقالي الجنوبي ببنود اتفاق الرياض وبجهود التهدئة لا يعني الصمت على اعتداءات مليشيات الإخوان واستمرار خروقاتها وممارسة أعمالها الإرهابية ، مؤكدا بأن استمرار استهداف القوات الجنوبية في أبين وكذا معسكر قوات التحالف في بلحاف بمحافظة شبوة وتحديدا القوات الإماراتية من قبل مليشيا الإخوان دليل على توجه جماعة الإخوان وسعيها الحثيث لوقف مساعي الأشقاء في التحالف بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض .
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: