بقية المحافظاتمحليات

#الردفاني يحذر القوات #الجنوبية من غدر حزب الإخوان في #ٱبين

عدن (حضرموت21) خاص

حذر الاعلامي الجنوبي رامي الردفاني من غدر حزب الإخوان ومليشياته وذلك بعدم سحب مليشياته من أبين إذ يعرف عنهم بنقضهم للعهود والمواثيق وعدم التزامهم بأيي اتفاق .

وأضاف الردفاني قائلاً : تزامنا مع تشكيل حكومي جديد وتطور على المشهد السياسي وبحضور لجنة من قبل التحالف العربي لأجل انسحاب قوات الاخوان من أبين وشقرة تواصل مليشا الإخوان القصف على القوات الجنوبية مما أدى الى سقوط ثلاثة جرحى من الجنوبين.

واكد الردفاني : فيما التزمت قيادة المجلس الانتقالي بتنفيذ اتفاق الرياض بشقه العسكري فيما تأبى مليشا الإخوان بتنفيذ الإتفاق وتصر على تعطيل الاتفاق وذلك بنقله قوات عسكرية من مارب إلى شبوة واطراف ٱبين وذلك لاصرارهم في تحرير المحرر بينما مأرب والجوف تتساقط مديراتها تلو الأخرى بيد مليشا الحوثي.

وشدد الردفاني في تصريحه بقوله : على القوات الجنوبية عدم الثقة بحزب الإخوان إذ يتنكر للكافة الادوار النضالية للمجلس انتقالي إذ يقاتل قواته في المساعدة لتحرير الشمال من الحوثيين بينما حزب الإخوان يبعث بأدواته الى الجنوب ويستمر في قتل ونهب الإنسان والقضية الجنوبية.

جديد داخل المقالة

واختتم الردفاني تصريحه قائلا : نطالب القوات الجنوبية بتوحيد جهودها وعدم الثقة أو التسليم لمليشا الإخوان اذ أصبح الغدر أحد سياسات الجماعة منوها الى الحذر واليقضة التامة من الالتفاف ونقض المواثيق للمليشا الاخوانية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: