بقية المحافظاتمحليات

رئيس الرقابة والتفتيش لألوية #الصاعقة الجنوبية يزور مقرر ومواقع اللواء الخامس صاعقة

الضالع (حضرموت21) إعلام اللواء الخامس صاعقة

قام رئيس مكتب الرقابة والتفتيش لألوية الصاعقة الجنوبية العميد الركن نبيل صبران والمكلف من قبل الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية بزيارة ميدانية لمقر ومواقع قيادة اللواء الخامس صاعقة في جبهة مريس محافظة الضالع.

وأبدى العميد الركن نبيل صبران ملاحظاته وتوجيهات القيادة العسكرية ممثلة برئيس عيدروس قاسم الزبيدي من أجل تحسين مستوى الأداء والتقييم لدى جميع الوحدات العسكرية التابعة للواء الخامس صاعقة.

وأشاد العميد نبيل صبران بمستوى الجاهزية والحفاظ على المواقع التي تتواجد فيها وحدات اللواء الخامس صاعقة. وضمن الاقسام التي زارها رئيس لجنة الرقابه والتفتيش مكتب القوة البشرية حيث اطلع على آلية العمل الإداري بالنظام الورقي والإلكتروني، وقاعدة البيانات والتنظيم الاداري المتقن.

وزار العميد الركن نبيل صبران مكتب رئيس العمليات للواء حيث اطلع على المخططات والخطط والخرائط الجغرافية التي أعدها ركن العمليات في اللواء وكذا اطلع على الكشوفات وسجلات البلاغات العملياتية وعمل الاتصال في اللواء.

جديد داخل المقالة

وكان مكتب التوجيه المعنوي محطة أخرى لزيارة العميد الركن نبيل صبران حيث اطلع على الخطط والبرامج التوجيهية ودورهم في غرس العقيدة القتالية للجنود أو في كشف الحقائق للمقاتلين وكيفية مواجه العدو عسكرياً وإعلاميا.

وكان رئيس مكتب الرقابة والتفتيش قد قام بزيارات ميدانية لبعض المواقع والوحدات العسكرية في محافظة الضالع وإنهاء زيارته للواء الخامس صاعقة مثمن الجهود التي تبذل من قبل قيادة اللواء الخامس صاعقة.

وكان في مقدمة استقبال رئيس مكتب الرقابة والتفتيش أثناء نزوله الميداني إلى اللواء الخامس صاعقة أركان حرب اللواء العميد الركن الشعبي مطهر وركن عمليات اللواء العقيد محمد سعيد جرادة وجميع الاركانات وقادة الوحدات في اللواء الخامس صاعقة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: