مجتمع مدنيمحليات

اختتام #المسابقات المنهجية لطلاب الصف التاسع بـ #حالمين ورشدة تتوج بالمرتبة الأولى

حالمين (حضرموت21) خاص – عباس الجعشاني

اختتمت صباح اليوم الثلاثاء بقاعة إدارة التربية والتعليم بمديرية حالمين محافظة لحج المسابقات العلمية بين مدارس المديرية لطلاب الصف التاسع للتعليم الأساسي للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١م التي تقام برعاية إدارة التربية والتعليم بالمديرية وإشراف وتنظيم قسم التوجيه بإدارة التربية .

حيث جرت صباح اليوم المسابقة النهائية بين مدرسة رشدة ومدرسة الفقيد سعيد صالح وتحصلت مدرسة رشدة على٤٢٦.٥ درجة فيما حصلت مدرسة الفقيد سعيد صالح على ٣٧٤.٧٥درجة بهذه النتيجة تتوج مدرسة رشدة بالمرتبة الأولى على مستوى مدارس المديرية للتعليم الأساسي تليها مدرسة الفقيد سعيد صالح بالمرتبة الثانية.

وفي ختام المسابقة تم تنظيم حفل بهيج للمدارس الفائزة بحضور عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعيةوممثلين عن السلطة المحليةوالانتقالي يتقدمهم العميد ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والاستاذ عبدالحكيم صالح ناصر مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ عبدالله حمود رئيس قسم التعليم بإدارة التربية والاستاذ عبدالرقيب مقبل رئيس قسم الأنشطة بإدارة التربية والشخصيةالاجتماعية والخيرية قاسم عثمان ومدراء المدارس المتسابقة وعدد من المعلمين والطلاب.

حيث بدأ الحفل بكلمة لمدير إدارة التربية الاستاذ عبدالحكيم صالح ناصر رحب من خلالها بمدراء المدارس والمعلمين والطلاب المشاركين والضيوف وجميع الحاضرين وهنأ جميع المدارس المشاركة والفائزة.

جديد داخل المقالة

مشيراً إلى أن تنظيم المسابقات المنهجيةوالعلمية ليس الغرض منها من يحصل على المرتبة الأولى أو المرتبة الأخيرة وإنما الهدف منها هو تقييم العملية التربوية والتعليمية في كل مدرسة والكشف عن الإخفاقات والأخطاء الموجودة في بعض المدارس لنستفيد من هذه الأخطاء للعمل على تصحيحها ومعالجتها مما يسهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية.

مشدداً على أهمية هذه المسابقات التي تساعد على زيادة التعليم والثروة اللغوية لدى الطلاب وتساعدهم على الزيادة في التحصيل العلمي واستذكار ما تم دراسته مسبقاً للإستعداد للامتحانات الفصلية .

شاكراً في ختام كلمته لكل من ساهم ودعم لإنجاح هذه المسابقات لهذا العام وفي مقدمتهم لجنة تنظيم المسابقات التي بذلت جهود كبيرة في الإعداد والتحضير الجيد والرائع لإنجاح هذه المسابقات التي اختتمت اليوم بنجاح مميز .

وفي ختام الحفل تم تكريم المدارس التي حققت المراتب الأولى .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: