محليات

​حالمين يتغلب على الحود ويبلغ نهائي بطولة الشهيد القائد منير أبو اليمامة المقامة في الضالع.

الضالع ( حضرموت21 ) جهاد الحالمي



من أرض التحدي ،وقلعة الصمود، من بلاد الشهداء،واحفاد شائع وعنتر،من أرض الزبيدي ،بلاد الكرم والتضحية والشجاعة، من هنا وبكل فخر وقوة وعزيمة وإصرار حالمين يخطف الانظار ويرعب الكبار ويضرب موعد كروي كبير مع نهائي بطولة الشهيد القائد منير اليافعي(ابو اليمامة).


جديد داخل المقالة

 بلغ فريق نادي حالمين المباراة النهائية وذلك بعد فوزه الثمين وبجدارة عصر اليوم الثلاثاء 15ديسمبر  2020م على فريق الحود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب نادي النصر الرياضي بمحافظة الضالع.

 

وفي مبارة مثيرة ورائعة وصفت بالّقمة قدم فيها نجوم نادي حالمين الرياضي استعراض كروي متميز ،وفن من فنون كرة القدم الساحرة.


وسط أجواءً باردة رائعة ومعنويات عالية دخل فريق حالمين المباراة بطعم الفوز تعويضاً للمباراة السابقة استطاع ان يفرض نفسه وبقوة في هذا اللقاء الكروي المثير والذي انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي الشوط الثاني شهد ثلاثة أهداف فريق حالمين لعب لتحقيق الفوز فبادر بالتسجيل اولاً ثم لحق فريق الحود بالتعادل ليعود حالمين لتسجيل الهدف الثاني والذهبي الذي اوصله للنهائي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة بفوز حالمين بهدفين مقابل هدف ليتأهل إلى نهائي كأس الشهيد القائد منير أبو اليمامة اليافعي الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: