مجتمع مدنيمحليات

#الكويت تدعم مستشفى الجمهورية بـ #عدن بعدد من الاجهزة والمعدات الطبية

عدن (حضرموت21) خاص – قيصر ياسين

تسلم الدكتور احمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية يوم الثلاثاء بمركز العزل بالمستشفى بالعاصمة عدن مجموعة من الاجهرة الطبية الحديثة ووسائل الحماية لمكافحة جائحة كورونا بدعم من الجمعية الكويتية للاغاثة في اليمن وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية بحضور الدكتور عادل باعش مدير الجمعية الكويتية للاغاثة والاخ جمال بافقيه رئيس اللجنة للاغاثة بعدن والدكتورة حميدة زيد عن وزارة الصحة والدكتور سالم الشبحي نائب مدير مستشفى الجمهورية للشوؤن الاكاديمية. وعدد من الاطباء بالمستشفى.

وشملت الاجهزة الطبية بدعم من امير دولة الكويت الشقيقة جهازين في التنفس الصناعي وجهازين آخرين من المراقبة وجهازين تقطير للادوية ومعدات الحماية للعاملين الى جانب اسرة عناية مركزية.

وقد اشاد الدكتور الجرباء بالدعم السخي لدولة الكويت الشقيق وخص بالشكر امير دولة الكويت وشعبها الشقيق التي سجل علاقتها مع اليمن بالسخاء المنقطع النظير لليمن في مجال الصحة.

وقال ان هذة المعونة جاءت في وقتها وخصوصا ان كتير من التجهيزات قد نفذت لدينا.

جديد داخل المقالة

واضاف الجرباء ان مثل هذة المساعدات الكويتية ستدعم مركز العزل بالمستشفى ليقدم خدماته للمواطنين من وباء كورونا التي نتوقع عودتها مرة ثانية بناءا على التقارير الصحة العالمية.

من جانبه وعد الدكتور عادل باعش مدير جمعية الاغاثة الكويتية لمواصلة دعم الجمعية لمركز العزل وقال نحن نراعي المواصفات النوعية للاجهزة من قبل وزارة الصحة اليمنية لتودي غرضها الانساني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: