اخبار عدنمحليات

تنفيذية انتقالي المنصورة تشيد بجهود القيادة المحلية بالعاصمة #عدن في دعم برامج وخطط نشاطها خلال الفترة السابقة 



عدن ( حضرموت21 ) خاص

 


جديد داخل المقالة

 


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، مساء امس اجتماعها الدوري الاخير للعام 2020م برئاسة الدكتورة اماني عمبر رئيسة القيادة .



ووقف الاجتماع امام خطط وبرامج الهيئة التنفيذية للعام القادم والمتوافقة مع قرار قيادة المجلس بالعاصمة عدن والقاضي بتركيز جل النشاط لدعم وتعزيز التعليم والثقافة والمؤسسات الجنوبية” ، مشيدين بدعم القيادة في انجاح خطط وبرامج وانشطة المجلس بالمديرية. 


كما جرى خلال الاجتماع تقييم نشاط عمل الهيئة التنفيذية خلال الفترة الماضية ومدى تفاعل ومشاركة الاعضاء في الانشطة والفعاليات التي اقيمت سوى بالمديرية او على مستوى العاصمة ، شاكرين كل من ساهم ودعم في انجاح جميع انشطة وبرامج القيادة خلال العام 2020م .


 وتطرق المجتمعون إلى بعض الامور التنظيمية وعملية انضباط اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية في حضور الاجتماعات والالتزام بالضوابط الادارية المحددة لذلك. 


هذا وعقب انتهاء الاجتماع كرمت إدارة نادي الاتحاد الرياضي بالمنصورة، الدكتورة اماني عمبر، رئيس القيادة المحلية بالمديرية، تقديرا وعرفانا لجهودها الطيبة والملحوظة في دعم الانشطة الرياضية المتعددة بالنادي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: