محليات

​القوات الجنوبية تخوض معارك شرسة في بتار والمشاريح غربي #الضالع

الضالع ( حضرموت21 ) خاص



خاضت  ليلة أمس القوات الجنوبية معارك شرسة في قطاعي بتار والحرة ضد عناصر جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً،وأستطاع أبطال قواتنا الجنوبية تكبيد مليشيا الحوثي خسائر فادحة في العدة والعتاد.


جديد داخل المقالة

هذا ويأتي تحشيد جماعة الحوثي نحو  الحدود الجنوبية وخاصة نحو محافظة الضالع هو كرداً منهم على إتفاق الرياض .


وفي تأكيد خاص اللواء السادس الصاعقة تحدث العميد عبيد مثنى الأعرم قائد اللواء السادس صاعقة بقوله” إن ما تقوم به مليشيا الحوثي الان من تحشيدات بتجاه الجنوب تزامناً مع البدء بتنفيذ إتفاق الرياض هي محاولة فاشلة لخلط الأوراق ؛لكي تتسنا الفرصة لمليشيا الإخوان اللعب على الحبلين لكونها قد أصبحت في مأزق لا مفر منه بعد أن صارت مليشياتهم وتنظيماتهم الإرهابية في زاوية مغلقة ومعروفة لكل العالم بمدى بشاعتهم وتطرفهم الهمجي، وعن الإتفاقات بين الحوثي والإخوان”.


وأضاف العميد لعرم بقوله”بنادقنا ستبقى في وجه كل أعداء الوطن، فإرادة الجيش الجنوبي والمقاومة قوية ولن تغلبها مجرد مليشيات كل همها هو النهب والسلب وقتل الأبرياء، وهذا ما رأيناه في حدود الضالع فقد تم دعس مليشيا الحوثي ورميهم إلى مزبلة التاريخ”.


من جانب أخر أكد كل الأبطال المرابطين على تخوم الحشا وبلاد الحيقي وصبيرة والفاخر بأنهم في أتم الإستعداد لخوض غمار المعارك في العمق الشمالي وبمعنويات عالية ولن يثنيهم عن ذلك شيء فقط ينتظرون أوامر سيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي حفظه الله ورعاه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: