مجتمع مدنيمحليات

بحضور د. ريام #البكري مدير عام المركز الوطني للتدريب والتأهيل في #المؤتمر الأول للرعاية النفسية

عدن (حضرموت21) خاص 

برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ د. ناصر محسن باعوم، ومحافظ محافظة عدن -رئيس المجلس المحلي الاستاذ أحمد حامد لملس نظمت الإدارة العامة للخدمات الطبية قطاع الطب العلاجي” المؤتمر الأول للرعاية النفسية في محافظة عدن (16 ديسمبر 2020 )،وبهذا المؤتمر صرحت الدكتور ريام البكري مدير عام المركز الوطني للتدريب والتأهيل قائلا : ” انه انعقاد يأتي برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان وهناك نخبة من الأطباء المشرفين على هذا المؤتمر.

‏وأشارت ” بان يهدف المؤتمر إلى الصحة النفسية ويشير جائحة كورونا والتجارب الشخصية التي حصلت في المستشفيات والمجمعات على مستوى المحافظات المحررة .مضيفة بان يهدف الى اشراك الكادر الطبي الذي في انجاز العملية الطبية خلال فترة لمواجهة كوفيد (19).

‏وأضاف قائلا”: نحن بدورنا مركز التدريب والتأهيل قد ساهمنا في تدريب الكادر على مستوى المحافظات وتم تدريب (300) كادر طبي من الأطباء والممرضين والمتطوعين في عدن مقدمة بالشكر لمعالي وزير الصحة اوالسكان لمنحة الثقة لمركز التدريب والتاهيل والشكر لكل الجيش الأبيض الذي ساهما في انجاح العملية الطبية في انقاد الارواح.

واختتمت قائلة : (الف رحمة لمن فقدناهم في فتره الوباء .مابين مضى عام وعام أتى لايبقى في القلب سوى ذكراكم .نشكر كل من ساهم في انقاد الارواح .نتمنى ان نكون قدمنا ولو جزء من العمل الإنساني لهذا العام .تحية لكم جميعا من سفيرة السلام) .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: