مجتمع مدنيمحليات

#وكيل أول #حضرموت يناقش الأوضاع الصحية بساحل حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص

ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم،مع المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي الأوضاع الصحية والخدمات التي تقدمها  المرافق الصحية للمواطنين بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة لتقييم العمل الإداري , والاستفادة المثلى من الإمكانيات المتوفرة وآليات الارتقاء بالقطاع الصحي بالمحافظة، وتلبية احتياجاته.

وتناول اللقاء الترتيبات الجارية لتنفيذ حملة تحصين طارئة ضد مرض الكوليرا في مديرية حجر  , والتدخلات المتخذة في المناطق الموبؤة للحد من انتشار المرض إلى المديريات الأخرى من خلال انزال فرق طبية لتقديم خدمات علاجية ووقائية للمجتمع.

وفي اللقاء أكد وكيل أول حضرموت على ضرورة مضاعفة الجهود , واعطاء المزيد من الاهتمام بتفعيل عمل المرافق الصحية وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين , حاثًا على التنسيق المستمر مع المنظمات الدولية المانحة ومنها مكتب منظمة اليونيسيف فيما يتعلق بالتدخلات الإنسانية والصحية بما يسهم في تحسين الاداء الصحي بصورة فاعلة .

جديد داخل المقالة

وشدد بن حبريش على أهمية توفير الاحتياجات الصحية الأساسية ومنها سيارات الإسعاف للمناطق الريفية لتخفيف من معاناة المواطنين ونقل مرضاهم إلى المستشفيات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: