محليات

القائد “علي القريضي” يعزي في أستشهاد البطل عمران الشعيبي.


لحج ( حضرموت21 ) محمد عقابي



جديد داخل المقالة

بعث قائد قوات الطوارئ الجنوبية “علي القريضي الحوشبي” اليوم برقية عزاء ومواساة في أستشهاد الثائر الجنوبي البطل الجندي عمران غالب علي الشعيبي أحد أفراد اللواء الثالث صاعقة جنوبية.


وجاء في برقية العزاء :


قال تعالى “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ” صدق الله العظيم.


تلقينا بحزن شديد نبأ استشهاد الجريح “عمران غالب علي الشعيبي” احد أبطال اللواء الثالث صاعقة الذي استشهد متأثراً بالإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي في جبهة الطرية بمحور أبين القتالي حينما كان يؤدي واجبه الوطني والعسكري المقدس هناك مدافعاً عن حياض الجنوب.


وعبر قائد قوات الطوارئ الجنوبية في البرقية عن عميق الحزن والأسى بهذا المصاب الأليم الذي خسر فيه الوطن واحداً من أشجع وأخلص رجاله الميامين ممن كان لهم الدور الأبرز في الذود والدفاع عن الأرض والعرض والكرامة، ناقلاً تعازيه ومواساته إلى أسرة الشهيد البطل وأقاربه وكافة ابناء شعب الجنوب الأحرار، مشيداً بتضحيات الشهيد ومواقفه البطولية ومآثره الخالدة التي أجترحها في الخطوط الأمامية لجبهة الدفاع عن الجنوب من خطر الإرهلب في محور أبين، لأفتاً الى ان تلك الصولات البطولية والنضالية العظيمة ستظل محفورة في ذاكرة ووجدان الشعب ولن تمحى ابداً من خارطة نضالات الجنوبيين مهما تعاقبت السنين.


وأبتهلت البرقية الى الله عز وجل بان يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فيسح جناته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا اليه راجعون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: